الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

مدرسة الأمل في أم الفحم تحتفل بإفتتاح مشاريعها المدرسية بحفل مهيب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 05/07/12 14:01,  حُتلن: 14:47

بأجواء بهيجة وقلوب مفعمة بالأمل والتفاؤل افتتحت مدرسة الأمل للتعليم الخاص غرفة طعام مجهزة وفخمة وغرفة تدريسية لطلاب الصف العلاجي

مفتش التعليم الخاص في وزارة المعارف أشاد في كلمته بهذا الإنجاز الرائع والعمل الذي تقوم به إدارة وطاقم مدرسة الأمل وشكر جميع المتبرعين الذين قاموا بالدعم المتواصل

بأجواء بهيجة وقلوب مفعمة بالأمل والتفاؤل استقبلت مدرسة الأمل للتعليم الخاص ممثلة بمديرتها ايمان محاجنة والدكتور سعيد محاجنة رئيس لجنة الآباء، وجمهور غفير بإفتتاح غرفة طعام مجهزة وفخمة وغرفة تدريسية لطلاب الصف العلاجي بتصفيق حار من قبل الحضور.

وشارك في الإحتفال كل من مصطفى غليون نائب رئيس البلدية، الدكتور عفو اغبارية عضو الكنيست، أحمد كبها مفتش التعليم الخاص – لواء حيفا، ولفيف من رجال الأعمال والشخصيات الإعتبارية في المدينة.

تبرع مادي ومعنوي
هذا، وتولى عرافة الإحتفال المربي زياد كبها الذي أبدع في تقديم الفقرات وانتقاء الكلمات، كما وألقت مديرة المدرسة ايمان محاجنة كلمة رحبت فيها بالحضور كما وأثنت بالشكر الجزيل والعميق لكل من ساهم بتبرعه السخي ماديا ومعنويا لإنجاز هذا المشروع المميز من أجل الطلاب، وعرضت على الحضور الانجازات التي قامت ولا زالت تقوم بها المدرسة من أجل طلابها، وكذلك تحدثت عن الخدمات الذي يتلقاها الطلاب في المدرسة.

مناخ تربوي مريح
وبدوره قام النائب رئيس البلدية مصطفى غليون بتقديم الشكر الجزيل نيابة عن رئيس البلدية لمديرة وطاقم مدرسة الأمل على تقديم أفضل الخدمات وتوفير الظروف الجيدة للطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة، وشكر جميع الحضور على تبرعهم السخي. أما رئيس لجنة الآباء في المدرسة الدكتور سعيد محاجنة فقد أثنى بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح المشروع، وخص بالذكر إدارة وطاقم المدرسة على عملهم الدؤوب من أجل مصلحة الطلاب وتوفير المناخ التربوي التعليمي المريح.

إنجازات مدرسية
وقد أشاد مفتش التعليم الخاص في وزارة المعارف لواء حيفا في كلمته بهذا الإنجاز الرائع والعمل الذي تقوم به إدارة وطاقم مدرسة الأمل، وشكر جميع المتبرعين الذين قاموا بالدعم المتواصل. وتخلل الإحتفال عدة فقرات وعرض فيلم قصير عن الإنجازات المدرسية، وفي النهاية قامت مديرة المدرسة بتقديم الشكر للأستاذ محمود عارف محاجنة الذي قام برعاية المشروع والتنسيق للإحتفال.

مقالات متعلقة