الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

وحدة الضياء في شقيب السلام تتوج كأفضل وحدة في لواء الجنوب

كل العرب
نُشر: 05/07/12 09:54,  حُتلن: 11:38

12 طالبا من أبناء الضياء حصلوا على شهادات إمتياز اجتماعية لعملهم الدؤوب في التطوع من أجل المجتمع

رئيس المجلس المحلي شقيب السلام تلقى شهادة تقدير تقديرا لدعم وحدة الضياء على تفوقها في المشاريع التي تهدف الى تنمية الشاب وقدرتة على الإنخراط في المجتمع

كامل العمرني:

التميز مصدره الإصرار والعزيمة العمل والجد والإيمان بقيمة الخدمة التي يقدمها هذا الإطار التربوي للمجتمع

استمرارا لمنهج الرقي نحو التميز الذي تتنمطه وحدة "الضياء" للنهوض بأبناء الشبيبة في بلدة شقيب السلام منذ نشأتها، إذ كان وما زال التمييز مبدأ النشاط الذي يعبر عن الصورة المثابرة نحو الرقي والتمييز، نمطاً يعكس الوجه الحقيقي لأبناء الشبيبة الغائبين عن أي إطار تربوي يحتضنهم، ولا يمكننا أن نتجاوز الحقيقة التي تقول أن التقدم والتطور يحتاج إلى أساسيات في منهج التربية والتعليم للفرد إذا أخذنا بعين الإعتبار أن صورة التربية والتعليم على مختلف مشاربها أنماط حياتية مكتسبة نتعلمها من الممارسات والمواهب.

علاوة على هذا، توّجت وحدة الضياء للنهوض بأبناء الشبيبة مؤخرا كأفضل وحدة في لواء الجنوب عربا ويهودا. ومن الجدير بالذكر أن رئيس المجلس المحلي شقيب السلام عامر ابو معمر قد تلقى شهادة تقدير قطرية تقديرا لدعم وحدة النهوض بأبناء الشبيبة "الضياء" على عملها الدءوب وتفوقها في المشاريع التربوية التعليمية والدورات المهنية وورشات العمل التي تهدف الى تنمية الشاب وقدرتة على الإنخراط في المجتمع كمواطن صالح مبادر.

إصرار وعزيمة
نشير الى أن 12 طالبا من أبناء الضياء حصلوا على شهادات إمتياز اجتماعية لعملهم الدؤوب في التطوع من أجل المجتمع. وقد صرّح مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كامل العمرني قائلا: "هذا التميز مصدره الإصرار والعزيمة، العمل والجد، والإيمان بقيمة الخدمة التي يقدمها هذا الإطار التربوي للمجتمع". وأضاف: "هذا الإنجاز هو نتيجة عمل متواصل لطاقم الوحدة بمعلميها ومرشديها، وإصرار أبناء الشبيبة على إحداث التغيير".

فخر واعتزاز
وعقب رئيس المجلس المحلي عامر ابو معمر على هذا العمل الملفت للنظر، إذ أشاد بدور العاملين على هذا البرنامج مؤكدا أن هذا الإنجاز يعتبر فخرا لبلدة شقيب السلام، وأضاف قائلا: "نفتخر بكم وحدة النهوض بالشبيبة الضياء ونعتز بعملكم المبارك، أنتم مثالا يحتذى به في التصميم والإرادة. دمتم ذخرا لمجتمعكم وأهله".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
227243.44
BTC
0.51
CNY