الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

توزيع شهادات تفوق وتقدير بمدرسة ابن عامر الجماهيرية بيوم إختتام السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 03/07/12 21:36,  حُتلن: 21:51

المدرسة كرمت الطلاب المتفوقين في المشاريع المختلفة منها اولمبيادة الربوتيكا التي شارك بها الطلاب في معهد التخنيون ومشروع الطلائعيين

المدرسة حازت على المرتبة الرابعة في مشروع البحث العلمي باشراف معلمة العلوم والتكنلوجيا نهاد عمري وكرمت المدرسة الطلاب الذين شاركوا بهم

تميزت مدرسة ابن عامر الجماهيرية هذه السنة كما في السنة السابقة بمشاريع وفعاليات لا تنتهي، فعلى مدار السنة كانت المدرسة بحركة ونشاط مستمرين كخلية النحل . مسك الختام كان اليوم الاخير من السنة حيث قامت الادارة متمثلة بمديرتها المربية سلوى زعبي بتوزيع شهادات التقدير والتفوق والهدايا على الطلاب المتميزين والمتفقين .

بالإضافة الى ذلك كرمت المدرسة الطلاب المتفوقين في المشاريع المختلفة منها اولمبيادة الربوتيكا التي شارك بها الطلاب في معهد التخنيون ضمن مشروع "كريف" ومشروع الطلائعيين باشراف معلمي الرياضيات والتي حاز بها الطلاب على مراتب متقدمة جدا .

تقديم الهدايا
كذلك حازت المدرسة على المرتبة الرابعة في مشروع البحث العلمي باشراف معلمة العلوم والتكنلوجيا نهاد عمري وكرمت المدرسة الطلاب الذين شاركوا. وفي نهاية اليوم الدراسي الاخير تجولت المديرة في كافة صفوف المدرسة بمرافقة لجنة اولياء امور الطلاب وشكرت المعلمين والطلاب وقدمت الهدايا للطلاب الذين تميزوا بالسلوك الحسن وحس التعاون والمشاركة تجاه المدرسة وتمنت للجميع عطلة سعيدة وامنة .

مقالات متعلقة