الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

فريق مخلص كفركنا يحصد المرتبة الاولى في بطولة اسرائيل في الملاكمة

انور امارة- مراسل
نُشر: 03/07/12 14:59,  حُتلن: 18:30

مدرب النادي بدران أمارة:

حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه

أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالمية انشاء لله

حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا صيدا وافرا وثمينا، وذلك في بطولة البلاد للملاكمة لصغار من مواليد 98-و99 و2001 و2002 بقيادة المدربين بدران وصبحي أمارة والاداري نعمة صفوري، والتي أقيمت مؤخرا في كفرياسيف وعرابة وعكا والتي حصد خلالها الفريق الألقاب التالية: 9 لاعبين حازوا على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل و9 ميداليات ذهبية وهم مجد صفوري للمرة الخامسة على التوالي وتامر خطيب للمرة الرابعة على التوالي ومحمد خمايسي وسيف امارة ووليد طة ومحمد رياحين وسيف طة ومؤنس امارة ومحمد امارة. و10 لاعبين على المرتبة الثانية و17 لاعبا على المرتبة الثالثة. وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الاولى في البطولة .وحضر البطولة امين بدرانة رئيس اتحاد الملاكمة ونائبة نعمة طفوري و د. وليم شحادة مدير عام لاتحاد الملاكمة وطاقم الاتحاد والحكام .



وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة، والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ". واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبية وعالمية انشاء لله". واختتم بدران أمارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة كما واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا فهد دهامشة على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته كما واهنئ صبحي امارة لحصوله على شهادة تحكيم ".

تحقيق نتائج رائعة
وقال صبحي أمارة والذي اشرف على تدريب الفريق وإعداده للمباريات :" المباريات كانت صعبة للغاية لكننا استطعنا تحقيق نتائج رائعة ومفاجائات عديدة ونحن نتمنى الاستمرار في تقديم مثل هذا الاداء الرفيع ".
أما اداري الفريق نعمة صفوري ونائب رئيس اتحاد الملاكمة فقد قال :" البطولة كانت ناجحه بكل المقاييس ونحن راضون عن النتائج التي حققها لاعبو الفريق ونحن نتمنى لهم دوام التقدم والوصول الى البطولات العالمية والاوروبية كما ونعمل على مشاركة الملاكم مجد صفوري في بطولة اوروبا القادمة ".



مقالات متعلقة