الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

ألبرتيني:كان من الصعب علينا أن نستعيد طاقتنا في يومين بعد مباراة المانيا

كل العرب -
نُشر: 03/07/12 09:40,  حُتلن: 12:33

ديمتريو ألبرتيني:

كان من المحزن عدم ظهورنا بأفضل حالة لنا في هذا النهائي كان من الصعب علينا أن نستعيد طاقتنا في يومين فقط - بعد لقاء ألمانيا فقد تعدينا حدودنا البدنية الممكنة

أوضح ديمتريو ألبرتيني نائب رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عدة أمور يعتقد أنها ساهمت في ظهور المنتخب الإيطالي بتلك الصورة السيئة في نهائي كأس الأمم الأوروبية أمام إسبانيا والخسارة بنتيجة 0-4 رغم البطولة الكبيرة التي قدمها الآتزوري منذ البداية. انتقد نجم الميلان السابق عدم تعاون الأندية الإيطالية وعدم دعمها للفريق الوطني، وكذلك الفترة الزمنية الضئيلة ما بين مباراة نصف النهائي مع ألمانيا والمباراة النهائية.



قال نجم الآتزوري السابق: " كان من المحزن عدم ظهورنا بأفضل حالة لنا في هذا النهائي، كان من الصعب علينا أن نستعيد طاقتنا في يومين فقط - بعد لقاء ألمانيا-، فقد تعدينا حدودنا البدنية الممكنة، الرياضة بشكل عام تمنحك الفرح وكذلك خيبة الأمل ونحن نعرف هذا، لقد كنّا مؤمنين بحظوظنا قبل اللقاء". أضاف ديمتريو: " ربما كانت الطريقة المثلى هى تغيير 5 عناصر من التشكيلة الأساسية ولكن كانوا سيقولون أن برانديلي قد جن جنونه، ولكن حصولنا على المركز الثاني يجعلنا فخورين بما حققه الفتيان، إسبانيا أديب مباراة مثالثة خاصة في أول نصف ساعة وخسرنا جورجيو كيليني وكانت هذه بداية المعاناة أمام أفضل فريق في العالم".

مقالات متعلقة