الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

الثانوية الشاملة في الفريديس تحتفل بتخريج الفوج الـ22 بأجواء من السعادة والتميز

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 02/07/12 14:13,  حُتلن: 10:44

مدير المدرسة المربي حسني أبو داهش قدم تحيته ومباركته لجميع الخريجين متمنيا لهم استمرار النجاح في حياتهم التعليمية المستقبلية والاسرية

 بأجواء سادتها السعادة والفرح، إحتفلت المدرسة الثانوية الشاملة في الفريديس يوم الاحد بتخريج فوجها الثاني والعشرون، بحضور الاف من اهالي الفريديس، ورئيس مجلس الفريديس المحلي يونس مرعي، ونائبه كمال أبو داهش، وعدد من اعضاء المجلس المحلي، وأحمد برية وأحمد حواشي اعضاء كتلة المعارضة في مجلس الفريديس المحلي وعدد من وجهاء الفريديس. وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية وكلمات لرئيس مجلس الفريدس المحلي ومدير المدرسة الشاملة، وكلمة للخريجين وكلمة اخرى لرئيس مجلس الطلاب. 

مدير المدرسة المربي حسني أبو داهش قدم تحيته ومباركته لجميع الخريجين متمنيا لهم استمرار النجاح في حياتهم التعليمية المستقبلية والاسرية، مؤكدا الى ان مدرسة الفريديس الشاملة قد حققت انجازات تعليمية وتربوية يفتخر فيها كل واحد من ابناء الفريديس والوسط العربي. ومن الجدير ذكره انه قام باعداد هذا الحفل المربي أحمد أبو عريشة الذي عمل جاهداً لانجاح هذا الحفل. هذا فقد حيا الاهالي الطلاب الخريجين ومدرسة الفريديس الشاملة بكل طواقمها الادارية والتعليمية على هذا الحفل وتخريج الفوج الثاني والعشرون من طلابها متمنيين لهم المزيد من النجاح.

مقالات متعلقة