الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

المدرسة الثانوية الشاملة أورط الاخوة الناعورة تخرج فوجها الـ16 في حفل مهيب

انور امارة- مراسل
نُشر: 02/07/12 12:27,  حُتلن: 14:31

مدير المدرسة المربي بسام زعبي:

المدرسة الثانوية اورط الاخوة تفتخر بهذا الصرح العظيم وبهذا الفوج المميز بتخريج 300 طالب وطالبة

إحتفلت المدرسة الثانوية الشاملة اورط الاخوة - الناعورة بتخريج 300 طالب وطالبة من الفوج السادس عشر في حفل مهيب أقيم بحرم المدرسة بحضور المئات من عائلات الخريجين إضافة الى عدد من الشخصيات الإجتماعية في المنطقة. شارك أيضا في حفل التخريج كل من مفتش المدرسة د .صباح صباح، مفتش المنطقة من قبل شبكة اورط دافيد اطمور، لجنة أولياء أمور الطلاب، رئيس مجلس اقليمي جلبوع داني عطار ونائبه عيد سليم، الرئيس المعين لمجلس بستان المرج ميخائيل كوهين، وعدد من موظفي المجلسين ومدراء بعد المدارس من المنطقة.

 

تم استقبال الطلاب على الأنغام الموسيقية من قبل الهيئة التدريسية وذوي الطلاب . فيما تولى عرافة الحفل في البداية مركز التربية الإجتماعية احمد البحيري ليسلمها بعد ذلك للطالبين دينا عمري ومحمد زعبي فكانت فقرة فنية كوميدية قدمها الفنان نضال بدارنة، وفقرة موسيقية ايضا إضافة الى فقرة دبكة.

توزيع الشهادات على الطلاب
وفي كلمته رحب مدير المدرسة المربي بسام زعبي بالحضور، وقال : "إن المدرسة الثانوية اورط الاخوة تفتخر بهذا الصرح العظيم ، وبهذا الفوج المميز" وقدم التهاني للخريجين، فيما تحدث ايضا مدير المرحلة الاعدادية المربي احمد حسن زعبي وكل من داني عطار رئيس المجلس الإقليمي جلبوع ونائبه عيد سليم الذي هنأ الطلاب ايضا واشاد بإدارة المدرسة وعلى رأسهم المربي بسام زعبي، كما وتحدث في الاحتفال ميخائيل كوهين الرئيس المعين لمجلس بستان المرج الإقليمي، رئيس لجنة الاباء باسم حماد، المفتش د. صباح صباح ودافيد اطمور من شبكة اورط . وقد القت كلمات الخريجين كل من الطالبات رؤى سعيد،عاليه زعبي وتمار بطاح، كما وتخلل الحفل عرض فيلم قصير يستعرض انجازات المدرسة للعام الحالي. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء والهدايا على الخريجين وسط فرحة كبيرة.

مقالات متعلقة