الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 07:01

تكريم المربية روضة عثامنة من باقة الغربية بمناسبة التقاعد

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/07/12 11:29,  حُتلن: 14:44

المربية روضة عثامنة تعتبر من المربيات اللواتي أعطين لسلك التربية والتعليم الكثير وامتازت بعطائها المتواصل على مدار 30 عاماً دون كلل أو ملل

قامت مدرسة ابن خلدون الابتدائية في باقة الغربية وهيئتها التدريسية بتكريم المربية روضة عثامنة، وذلك في أجواء احتفالية بمناسبة خروجها الى التقاعد.

 

وتعتبر المربية روضة عثامنة من المربيات اللواتي أعطين لسلك التربية والتعليم الكثير، وامتازت بعطائها المتواصل على مدار 30 عاماً دون كلل أو ملل، حيث قدست مهنتها ورسالتها في تعليم الأجيال تلو الأجيال، وربّت خلال سنوات تعليمها العديد من المثقفين الناجحين الذين يعتبرون من الأشخاص البارزين اليوم في المجتمع.

تربية ونجاح
هذا ولم تمنعها وظيفتها من تربية أبناء ناجحين أيضاً، ولها من الأبناء ستّة، خمسة منهم بنات ناجحات، وشابّ ناجح أيضاً، مرام معلمة علوم لقب أول كيمياء، مي محامية لقب أول في الحقوق، آمال معلمة رياضيات لقب أول في المجال وملاك سنة رابعة وأخيرة في الصيدلة وعلوم الدواء والدكتور محمد طبيب أسنان لقب أول في طب وجراحة الأسنان. بقي لنا أن نشير إلى أن المربية روضة عثامنة هي زوجة الأستاذ المربي المتقاعد محمد سمارة الذي أعطى هو أيضاً للتربية والتعليم في باقة الغربية الكثير.

مقالات متعلقة