الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

حركة النساء الديمقراطيات تنظم كرنفالاً للاطفال في وادي عارة بمناسبة يوم الطفل

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 02/07/12 09:48,  حُتلن: 10:38

حركة النساء الديمقراطيات في وادي عارة ترسم البسمة في كرنفال للاطفال في منتجع تل المرح

الكرنفال تخلل فعاليات موسيقية وسباحة وعرض سحري شيق وهادف للفنان القدير عوني الشحبري بالاضافة توزيع قبعات وبلوزات وجوائز على الاطفال المشاركين

تحت شعار "يوم البسمة والمرح في تل المرح" نظمت حركة النساء الديمقراطيات في منطقة وادي عارة ( أم الفحم ، معاوية وكفر قرع) كرنفالاً للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك في منتجع تل المرح في بلدة عارة .

 

وقد حيّا الاطفال وذويهم النائب الجبهوي د. عفو اغبارية الذي تمنى للاطفال حياة سعيدة وعطلة مثمرة ومستقبلاً باهراً وطالب حكومة اسرائيل الى انصاف الاطفال العرب في وسطنا العربي الذين يعانون جراء سياسية التمييز وناشد جمعيات حقوق الانسان والمجتمع الدولي للوقوف مع الطفل الفلسطيني القابع تحت سياسة اسرائيل والتي تحرمه من حقوقه الاساسية في الحرية والاستقلال والتمتع بطفولته .

فعاليات موسيقية وسباحة
ثم تحدثت في الكرنفال بإسم حركة النساء الديمقراطيات كاتيا حصري التي تمنت للاطفال يوماً سعيداً وعمراً مديداً ودعت الاطفال وأهاليهم الى الحذر من الحوادث والاصابات خلال عطلتهم الصيفية . هذا وتخلل الكرنفال فعاليات موسيقية وسباحة وعرض سحري شيق وهادف للفنان القدير عوني الشحبري بالاضافة الى توزيع قبعات وبلوزات وجوائز على الاطفال المشاركين في الكرنفال.

المساهمة بإنجاح الكرنفال
وفي حديث مع رائدة محاميد مركزة حركة النساء في منطقة وادي عارة قالت:" يتزامن احتفالنا بيوم الطفل العالمي مع العطلة الصيفية ونهدف من هذا الاحتفال هو رسم البسمة والفرحة على وجوه الاطفال، لذلك نشكر كل من ساهم وتبرع لإنجاح هذا الكرنفال كما نشكر متنزه تل المرح على حسن المعاملة والاستقبال".

تنظيم فعاليات
وحثت محاميد الفروع الاخرى التي لم تتمكن من المشاركة في الكرنفال الى تنظيم فعاليات مماثلة للأطفال خلال العطلة الصيفية وعيد الفطر السعيد .
وقد زار الكرنفال بالاضافة الى النائب د. عفو اغبارية كل من: غازي قاسم سكرتير منطقة أم الفحم للحزب الشيوعي ، سامح عراقي سكرتير اللجنة المركزية للحزب الشيوعي ، وسيم حصري المساعد البرلماني ، شريف محاميد سكرتير فرع الحزب الشيوعي في معاوية وجادالله اغبارية عضو جبهة مصمص الديمقراطية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
247118.90
BTC
0.51
CNY