الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

مركز التوجيه المهني والتشغيل في مدينة الطيرة يخرج فوجين معا

كل العرب
نُشر: 01/07/12 21:51,  حُتلن: 22:10

مراسم تخريج الفوج الأول والثاني من المركز ضمت 34 مشتركة تخرجن بنجاح من الدورات الخاصة في المركز

في كلمته أمام الحضور أعرب رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن سعادته وغبطته بتخريج كادر من السيدات النشيطات

في ختام مراسم التخريج وُزعت الشهادات على الخريجات اللواتي تقدمن بكلمة شكر للمركز على دعمه في هذه الدورات وإسداء النصائح لهن

تمت يوم أمس السبت في مركز التوجيه المهني والتشغيل في مدينة الطيرة مراسم تخريج الفوج الأول والثاني من المركز ضم 34 مشتركة تخرجن بنجاح من الدورات الخاصة في المركز التي تضمنت دراسة الحاسوب والتنمية البشرية واللغة العبرية المهنية. وقد أشرفت على مراسم التخريج روان حاج يحيى المنسقة لهذه الدورات والمسؤولة عن دورات الإستكمال في المركز.

حضر مراسم التخريج عدد من الضيوف تقدمهم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، والقائم بأعمال رئيس البلدية الشيخ عبد السلام قشوع، ونبراس طه مدير المركز، إضافة إلى الخريجات وطاقم المركز.

أهمية التواصل
في كلمته أمام الحضور أعرب رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن سعادته وغبطته بتخريج كادر من السيدات النشيطات، مشدداً على أهمية التواصل والإستمرار في تنظيم هذه الدورات الداعمة، وحث المشاركات على العمل إسهاما في رفع المستوى الإقتصادي لأسرهن. ومن جانبه تمنى الشيخ عبد السلام قشوع، القائم بأعمال رئيس البلدية، التوفيق للخريجات مؤكداً على أن "الشهادة هي بمثابة السلاح لأفراد المجتمع خاصة النساء من أجل مواجهة الصعاب وتخطي العقبات في الحياة".

دورات مهنية أخرى
أما مدير المركز نبراس طه فقد أعرب عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، متمنيا للخريجات التواصل والتقدم بحياتهن. ومن جانبها وعدت المركزة روان حاج يحيى، مركّزة الدورات، بأن يقدم المركز المساعدة للخريجات اللواتي لم يعثرن على عمل مناسب، في العثور على فرص عمل كهذه ومرافقتهن أيضا إلى أن تستقر كل منهن في عمل بناسبها، كما أعلنت عن دورات مهنية أخرى مثل مجال "فني التقنيات والهايتك" الذي يحصل المشارك في نهاية الدورة على شهادة مهنية وعمل.

توفير فرص عمل
وفي ختام مراسم التخريج وُزعت الشهادات على الخريجات اللواتي تقدمن بكلمة شكر للمركز على دعمه في هذه الدورات وإسداء النصائح لهن وتشجيعهن على الإنخراط في سوق العمل. من الجدير بالذكر بأن مركز التوجيه المهني والتشغيل في الطيرة ينشط لتوفير فرص عمل وتنمية قدرات مهنية للمشاركين في دوراته من المنطقة وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ومؤسسة "جونيت" وبلدية الطيرة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234096.21
BTC
0.51
CNY