الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

إيهاب جلجولي:المحكمة أطلقت سراح موكلي المشتبه بقتل سمية خاسكية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/07/12 20:06,  حُتلن: 07:33

المحامي إيهاب جلجولي نجح بإطلاق سراح الشاب محمد خاسكية من مدينة الطيرة الذي اعتقل بشبهة ضلوعه بمقتل سمية خاسكية

 إيهاب جلجولي:

الشرطة استخدمت أساليب خداعية في التحقيق كي يتم الإيقاع بموكلي لكنها لم تنجح في هذه الخطوات

للأسف الشديد كانت الشرطة تخرج بيانات غير صحيحة من أجل إحداث البلبلة فقط وسوف أُقدم استئناف للمحكمة

لقد نجحت في إقناع قاضية المحكمة على أن جميع الشبهات التي نسبت الى موكلي من قبل الشرطة عارية عن الصحة ولا أساس لها نهائيا

السمري:
تم يوم الخميس الماضي اطلاق سراح احد المشتبهين بكفالة مشروطة وذلك بقرار من ضابط التحقيقات المسؤول بينما تم تمديد اعتقال المشتبه الآخر في المحكمة المركزية بمدينة بيتح تكفا حتى تاريخ اليوم الاثنين الموافق 12/7/2

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المحامي إيهاب جلجولي نجح بإقناع المحكمة لإطلاق سراح الشاب محمد عاشور خاسكية من مدينة الطيرة الذي اعتقل قبل أيام بشبهة ضلوعه بمقتل سمية خاسكية التي عثر على جثتها داخل بيتها وعليها علامات عنف قبل أكثر من أربعة أشهر.


المحامي إيهاب جلجولي

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي ايهاب جلجولي قال: "كان من المفروض أن تكون المحكمة يوم غد الاثنين، إلا أنني نجحت في إقناع قاضية المحكمة على أن جميع الشبهات التي نسبت الى موكلي من قبل الشرطة عارية عن الصحة ولا أساس لها نهائيا، بل هي باطلة".

أساليب خداعية
وتابع جلجولي قائلا: "الشرطة استخدمت أساليب خداعية في التحقيق كي يتم الإيقاع بموكلي، لكنها لم تنجح في هذه الخطوات، حيث عرضت أمام المحكمة أمورا تثبت على أن الشرطة لا تتوفر لديها أية دلائل تشير بأن موكلي له ضلع في هذه الجريمة".

بيانات غير صحيحة
وأمضى جلجولي يقول:" للأسف الشديد كانت الشرطة تخرج بيانات غير صحيحة من أجل إحداث البلبلة فقط، وسوف أُقدم استئنافاً للمحكمة كي نعرف كيف تسمح الشرطة لنفسها بأن تنشر معلومات خاطئة تضر بأشخاص أبرياء".

نفي الشبهات
وفي حديث مع قريب الشاب أكّد لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "لقد تم الإفراج عن محمد خاسكية دون قيد أو شرط، حيث عاد الى أفراد العائلة بعد أن نفى الشبهات التي وجهت اليه، وأن إطلاق سراحه أكبر دليل على أنه لم يرتكب أية جريمة". ويُشار بأنه تم الأسبوع الماضي إطلاق سراح مشتبه آخر في نفس القضية، والشرطة تواصل التحقيق في ملابسات الحادث.

تعقيب لوبا السمري
هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه ما يلي: "استمرارا للتحقيقات في قضية قتل المرحومة سمية خاسكية في الطيرة، والتي كانت قد وقعت قبل حوالي اربعة اشهر ونصف، واعتقال شابين (ابناء عائلة واحدة في العشرينات من عمرهما من الطيرة) بشبهة ضلوعهما بالجريمة، تم يوم الخميس الماضي اطلاق سراح احد المشتبهين بكفالة مشروطة، وذلك بقرار من ضابط التحقيقات المسؤول، بينما تم تمديد اعتقال المشتبه الآخر في المحكمة المركزية بمدينة بيتح تكفا حتى تاريخ اليوم الاثنين الموافق 12/7/2". وأضافت السمري: "هذا تم أمس الأحد اطلاق سراح المشتبه المعتقل الثاني، بكفالة مشروطة، وذلك بقرار من ضابط التحقيقات المسؤول يجأل حسيدي (دون عرضه ومثوله امام هيئة المحكمة)، مع التنوية الى أن التحقيقات في كافة ملابسات القضية لا تزال مستمرة في شرطة منطقة الشارون- طاقم التحقيقات الخاص".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
245112.52
BTC
0.51
CNY