الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

بستان المناهل في مدرسة ابن سينا يكلل نهاية السنة الدراسية بيوم تراث اصيل

أمين بشير -
نُشر: 01/07/12 12:30,  حُتلن: 15:28

المربية كوثر بدارنة قامت بالعمل على مدار السنة الدراسية بدمج موضوع التراث في برنامج السنوي التعليمي من خلال عملها كمربية لبستان المناهل في سخنين

منار سلامة مركزة الإرشاد في جيل الطفولة المبكرة في الكلية:

هناك أهمية التواصل بين الحقل التدريسي بين طالبات التطبيقات العملية في الكلية ونشد بدور جميع المربيات على دعمهم واستيعابهم ومساندتهم بطالباتنا في الكلية

قامت المربية كوثر بدارنة بالعمل على مدار السنة الدراسية 2011/2012 بدمج موضوع التراث في برنامج السنوي التعليمي من خلال عملها كمربية لبستان المناهل في سخنين. وحرصت المربية كوثر على اشراك الاجداد والجدات والاباء والامهات في فعاليات سنوية ممنهجة ثم من خلالها التواصل بين الماضي الاصيل والحاضر الجميل والذي والذي يتمثل بطالبات كلية سخنين والمستقبل المثير والذي يتمثل بالاطفال.

هذا التواصل الذي خيم عليه حنان الاجداد واحترام الطالبات في الكلية واطفال البستان التحم مع الخطة التعليمية بكل مجالاتها الرياضيات، الحركة، اللغة، القيم الاجتماعية، العلوم، التفكير الابداعي، والغداء الذي قامت الامهات والجدات بتحضيره مع الاطفال. وقد زار وفد من كلية سخنين هذا الاحتفال في صف البستان من مدرسة ابن سينا حيث استقبلهم مدير المدرسة الاستاذ كمال خلايلة والاجداد والجدات وعبروا عن سعادتهم بهذا اليوم. شمل الوفد الدكتور محمد ابداح نائب مدير الكلية، ابتسام مديرة قسم الطفولة المبكره في الكلية، منار سلامة مركزه الإرشاد في جيل الطفولة المبكرة في الكلية.

المساهمة بإنجاح اليوم
مع حديث مع منار قالت: "هناك أهمية التواصل بين الحقل التدريسي بين طالبات التطبيقات العملية في الكلية ونشد بدور جميع المربيات على دعمهم واستيعابهم ومساندتهم بطالباتنا في الكلية ونشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم، وشكر خاص للمربية كوثر بدارنة على هذا المشروع القيم".
 

مقالات متعلقة