الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

مَتناس الكرميم يختتم موسمَه أمام حشدٍ أهالي كبيرٍ ومَندوبين عن بلديّة نتسيرت عيليت

كل العرب
نُشر: 01/07/12 12:18,  حُتلن: 17:24

متناس الكرميم إحتفل  بإختتام موسمهِ حيث أقام حفلاً مَهيباً عَرَضَ فيه أبناء النّادي أجملَ العروض حاظّينَ بالتّصفيق الحار

مُدير المتناس رائد رزق أعلنَ عن إفتتاح أكاديميّة الموسيقى الرّاقية في متناس الكرميم بإدارة الفنّان والأستاذ الأكاديمي زاهي غريّب

مدرّبو النادي نالوا حصّتهم الذّاخرة من التّصفيق والتّقدير على عطائهم المُخلص والمهني الّذي إنعكس بمُستوى اللّوحات الرّائعة الّتي عُرِضت

أمام حشدٍ كبيرٍ من الأهالي وبحضورِ مَندوبين عن بلديّة نتسيرت عيليت- جورج شحادة، مُستشار رئيس البلديّة، وعُضو البلديّة الدُكتور رائد غطّاس ومُدير الرّبْع يعقوب بولس، وأيضاً بحضور مُدير عام شبكة المراكز الجماهيريّة في نتسيرت عليت، يورام بوسكلينسكي، وعُضوات نادي النّساء العربيّات في نتسيرت عليت، إحتفل متناس الكرميم باختتام موسمهِ 2012- 2011، حيث أقام حفلاً مَهيباً عَرَضَ فيه أبناء النّادي أجملَ العروض حاظّينَ بالتّصفيق الحار على إبداعهم ومواهبهم المُميّزة.

هذا، ونال مدرّبو النادي أيضاً حصّتهم الذّاخرة من التّصفيق والتّقدير على عطائهم المُخلص والمهني، والّذي إنعكس في مُستوى اللّوحات الرّائعة الّتي عُرِضت. وفي سِياق كلمتهِ التّرحيبيّة، ذكرَ مُدير المتناس، رائد رزق مثَلَ شابٍّ كان يُعيد أسماك "نجمة البحر" من الشّاطئ إلى البحر، فمرّ بهِ شيخٌ وسألهُ مُتعجّباً: ما الفائدة والشّاطئ مرشومٌ بالألوف منها؟ أجابَهُ الشّاب: لا أريد أن أكون مِثْل جميع الّذين مرّوا من هُنا وفقط نظروا، إنّما أريد أن أكون مِنْ مَنْ يُحدثون تغيراً ولو بسيطاً.

مُخيّم الكرميم الأولومبي
فشجّع رزق الحُضور على تسجيل أبنائهم في مُخيّم الكرميم الأولومبي الّذي يبدأ الأثنين 2012/7/2، وقال: كما عوّدناكم سنُلبي مُتطلّبات وأماني أبنائكم بأن يكون مُخيّمنا في أعلى مُستوى مع مُركّزهِ القدير الأستاذ عوني قنازع.

أكاديميّة الموسيقى- الكرميم
وأعلنَ رزِق عن إفتتاح أكاديميّة الموسيقى الرّاقية في متناس الكرميم بإدارة الفنّان والأستاذ الأكاديمي زاهي غريّب (يَدرُسُ للّقب الجامعي الثّاني- م.ا).
أكاديميّة الكرميم تُدرّس العزفَ على جميع الآلات الموسيقيّة بأيدي نُخبةٍ مختارةٍ من المُخْتصّين الأكاديميّين (م.ا وفوق). وأيضاً، تعمل الأكاديميّة على تطوير الصّوْت والصّولفيج، إضافة إلى تعليم كافّة المواضيع النّظريّة للموسيقى الشّرقيّة والغربيّة.

مسرح الكرميم
أمّا عن مسرح الكرميم، فقد ناشد رزق الأهالي تسجيل أبنائهم لِما فيه من فائدة في تقوية شخصيّة الطّفل وتطوير موهبة التعبير والوُقوف بشجاعة أمام الجمهور وإتقان الدّور، وأضاف: مسرح الكرميم هو مسرحكم، ومسرح أبنائكم، شجّعونا بمحبّتكم لنُحقّق حُلماً، ألا وهو تأسيس مسرح الكرميم ليُكون- المسرح العربي الأوّل في نتسيرت عليت. كُلّ ذلكَ بأجواءٍ مهنيّةٍ، مُمتعةٍ وآمنة وأسعار شعبيّة (مدعومة).

الدعم المخلص للمتناس
وفي ختام كلمته شكر رزق مدربيه ومُوظّفيه على جُهودهم الجبّارة، وأيضاً إدارته على دعمها لجهوده، وقد خصّ بالشّكر الأخوين جورج شحادة ويعقوب بولس مُدير الربع على دعمهما المُخلص للمتناس وعلى هديّة البلديّة لأبنائها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235619.88
BTC
0.51
CNY