الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:02

النجم ماريو الايطالي يهودي وشقيقته تدرس بإسرائيل ومدربه كان ينوي التخلي عنه

كل العرب
نُشر: 30/06/12 17:01,  حُتلن: 15:25

لاعب المنتخب الايطالي الأسود بالوتيلي، امه بالتبني يهودية وشقيقته تدرس في اسرائيل وله اقارب في تل ابيب سيشجعونه الليلة في نهائيات كاس الامم الاوروبية

 روبرتو مانشيي:

ماريو بالوتيلي مازال شابًا وتمر السنين بسرعة لكن إذا أراد أن يكون الأفضل في العالم فعليه أن يستغل الفرصة الآن

أقر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشتسر سيتي الإنجليزي أنه كان على وشك اليأس من مواطنه المثير للجدل ماريو بالوتيلي قبل أن يبدع في بطولة اليورو الحالية.

 

وقال مانشيني: "بعد مباراة أرسنال، قلت هذا يكفي لكن العقوبة لم تكن كبيرة إلى ذلك الحد. وبعد فترة لم أعلم ما إذا كان علي أن أبقيه أم لا حتى في المباراة الأخيرة في الموسم لكنه يعرف دائماً كيف يغير مجريات المباراة". وأضاف: "إنه شاب وتمر السنين بسرعة لكن إذا أراد أن يكون الأفضل في العالم، فعليه أن يستغل الفرصة الآن".

السوبر ماريو يهودي
من جهة أخرى ذكرت مصادر صحفية عبرية اسرائيلية اليوم، ان المنتخب الايطالي وقبل يومين فقط من انطلاق يورو 2012، زار معسكرات الابادة النازية او ما يعرف بأسم معسكر اوشفيتس، وتم تركيز الأضواء هناك على اللاعب السوبر ماريو، لكونه يهودي الأصل بعد ان تبنته عائلة يهودية في سن ثلاث سنوات.
وذكرت المصادر ان ام اللاعب بالتبني وتدعى سيلفيا زار اسرائيل عدة مرات، وان جميع اقربائها يهود، وان شقيقته تعلمت بإسرائيل ومازالت تقطن هنا على ما يبدو، اما شقيقته الثانية فهي تعمل ناطقة بلسانه.

مقالات متعلقة