الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

لجنة اولياء امور طلاب مدرسة القسطل في الناصرة: تم اصلاح البين بين عائلة وادارة المدرسة

كل العرب
نُشر: 30/06/12 14:48,  حُتلن: 19:18

ابرز ما جاء في بيان لجنة اولياء امور الطلاب:
التلميذ كغيره من تلاميذ المدرسة، سيظل يحظى بالرعاية ابنا غاليا من أبنائها يحظى بكل ما يستحق من تعليم وتربية

العائلة اوضحت عدم وجود النية للمساس بسمعة المدرسة ومديرتها

المديرة وزملاؤها اكدوا حرصهم على الاهتمام بالتلميذ كقضية أساسية وضرورة الحفاظ على خصوصيته

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور في مدرسة القسطل في الناصرة جاء فيه:"تعلن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة القسطل في الناصرة عن إنهاء سوء التفاهم المؤسف وما نجم عنه من خلاف ونشر مغرض وعن التوصل إلى مصالحة بين عائلة أبو غزال في الحي وبين المدرسة".



واضاف البين:"فبمادرة من أهل الخير في الحي، وفي مقدمتهم الشيخ إيهاب الشيخ خليل وحضوره، استضاف عضو لجنة الآباء السيد عصام ابو سالم في بيته العامر وفدا من إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور وأفراد من عائلة ابو غزال، وتم توضيح الأمور بشكل مفصل. وبناء عليه، اوضحت العائلة عدم وجود النية للمساس بسمعة المدرسة ومديرتها، واكدت المديرة وزملاؤها حرصهم على الاهتمام بالتلميذ كقضية أساسية وضرورة الحفاظ على خصوصيته".

 محاولات للمساس بالمدرسة
وتابع مصدرو البيان:"وتؤكد المدرسة أن التلميذ كغيره من تلاميذ المدرسة، سيظل يحظى بالرعاية ابنا غاليا من أبنائها يحظى بكل ما يستحق من تعليم وتربية.  وبهذه المناسبة، يتوجه جميع المشاركين في هذه الجلسة إلى وسائل الاعلام أن لا تسارع في نشر أمور غير محققة وخصوصا فيما يتعلق بأطفال، لهم خصوصيتهم التي يحميها القانون بصرامة لأن المساس بهم في الصغر قد يتحول إلى ضرر كبير في الكبر".
واضاف:"وتتوجه إلى الأهالي عموما أن لا يسارعوا إلى الانجرار وراء النميمة وتصديق كل ما يشاع. ففي حالة هذا التلميذ بدا واضحا أن هناك من أراد المس بهذه المدرسة وادارتها من دون اعتبار لا لمصلحة التلميذ ولا لمصلحة الحي الذي ترعى هذه المدرسة أبناءه وبناته بنجاح باهر، يغيظ حفنة أشخاص بائسين".
وأنهت لجنة أولياء امور الطلاب بيانها:"إننا نتوجه بهذا إلى الأبرياء الذين قد يكون النشر ضللهم، وندعو: تحققوا أولا من المعلومات. وأخرسوا دائما أصحاب النميمة، فإنهم أصحاب رذيلة، قال فيهم كتاب الله العزيز: "ولا تطع كل حلاف مهين. هماز -طعان في الناس- مشاء بنميم" (سورة القلم: 10-11.( وقال فيهم رسول الله عليه الصلاة والسلام:
"لا يدخل الجنة قتات" والقتات هو النمام . وقال: "شرار عباد الله المشاءون بالنميمة المفرقون بين الأحبة". اننا نرجو أن يستفاد من هذا الدرس في المستقبل ونعرف كيف نتعاون معاً لنضع مصلحة أطفالنا فوق أي اعتبار.
الى هنا نص البيان الموقع بأسم:" عائلة ابو غزال، ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب".
 

مقالات متعلقة