الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

أنثى القندس "مايا" تتوقع فوز إسبانيا باليورو وتقترب من تحطيم"الأخطبوط بول"

كل العرب
نُشر: 30/06/12 10:18,  حُتلن: 22:54

"مايا" أثبتت تفوقها في توقعات المباريات السابقة على "مانولو" مما جعل إدارة الحديقة تعتمد عليها بصفة أساسية في عمليات المراهنة وقد ثبتت صحة جميع تكهناتها للمباريات حتى الآن

توقعت أنثى القندس "مايا" فوز منتخب إسبانيا على إيطاليا يوم غد الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" ببولندا وأوكرانيا. فعلى غرار الأخطبوط بول العراف، أقامت حديقة "سي لايف بينالمادينا" البحرية بمدينة مالاجا الواقعة بإقليم الأندلس جنوبي إسبانيا، مسابقة يومية بين الأخطبوط "مانولو" وأنثى حيوان قندس تدعى "مايا" للمراهنة على نتائج مباريات اليورو.



لكن "مايا" أثبتت تفوقها في توقعات المباريات السابقة على "مانولو"، مما جعل إدارة الحديقة تعتمد عليها بصفة أساسية في عمليات المراهنة، وقد ثبتت صحة جميع تكهناتها للمباريات حتى الآن، حيث تنبأت بفوز إسبانيا على أيرلندا وكرواتيا وفرنسا والبرتغال. واذا ما صح تنبأ "مايا" هذه المرة، فإنها ستحطم أسطورة الأخطبوط "بول"، حيث ستصيب بذلك في خمس توقعات من أصل ستة. وتوجهت مايا اليوم الى إناء يحتوي على طعامها المفضل ويحمل ايضا علم إسبانيا، حاملة اللقب وبطلة العالم. وتنافست مايا ومانولو خلال أمم أوروبا مع أنثى فيل تدعى "سيتا"، مقيمة في حديقة حيوان كراكوفيا، والخنزير الضخم "فونتيك" بحديقة حيوان العاصمة الأوكرانية كييف.

مقالات متعلقة