الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

تخريج الفوج الثالث من الرازي الابتدائية في اللد باحتفال مهيب

كل العرب
نُشر: 30/06/12 09:39,  حُتلن: 10:50

الحفل تميز بوصلات فيروزية بين الفقرات قامت بغنائها الطالبة حنين نجمي من الصف الخامس أ فكان المسرح زاخرا بالابداعات والانجازات


أحيت مدرسة الرازي الابتدائية في اللد حفلا مهيبا لتخريج الفوج الثالث من طلاب السادس تحت عنوان قيمة حل النزاعات لبث رسالة سلام ووئام عبر فقرات الاحتفال باشراف مركزة التربية الاجتماعية كرامة عراقي ومربو صفوف السادس . شمل الحفل العديد من الفقرات الابداعية والاستعراضات الفنية التي تميزت بأداء رائع للطلاب إذ انهم تألقوا بطلتهم البهية في عروض شتى بدأت بترحيب الطلاب بالحضور ثم تلاه تلاوة عطرة من القرآن الكريم.

حل النزاعات
 وقامت المعلمة كرامة بالقاء كلمة ترحيبية بالحضور والضيوف ، وعلى طبول الكشاف دخل طلاب السادس يملأون الصرح هيبة وجمالا وغنوا للرازي نشيدها ، وعزفوا على النايات والمزمار ، وعرضوا اوبرا لقصة بيضاء الثلج والاقزام العشرة إذ مثل كل قزم قيمة شهرية من قيم مفتاح القلب ، ومثلوا مسرحية عن حل النزاعات باشراف المعلمة سوزان عوض التي قامت بدورها ايضا بتزيين ديكور المسرح ، وغنوا زجلا شعبيا في تسليم العلم ودبكوا بابداع عقب تدريب الام الفاضلة اكرام منصور ، وألقوا كلمات وداع للمدرسة بالثلاث لغات باشراف معلمات اللغات في المدرسة يثرب شيخ يوسف وهنادي خاسكية واديل شبيطة ، ورقصت البنات رقصا شعبيا مميزا باعداد المعلمة اخلاص شعبان ، وشاهدوا شريط ذكرياتهم المتميز الذي قام بتحضيره الاستاذ عامر درباس.

وصلات فيروزية
وتميز الحفل بوصلات فيروزية بين الفقرات قامت بغنائها الطالبة حنين نجمي من الصف الخامس أ فكان المسرح زاخرا بالابداعات والانجازات. وألقت مديرة المدرسة المربية الفاضلة زهر الزيناتي كلمتها عن المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة وشكرت طاقم العمل في الرازي على عملهم الدؤوب وتمنت للخريجين مستقبلا زاهرا ملؤه النجاح والتفوق . كما والقت هيلدا قدسه ممثلة لجنة أولياء الأمور كلمتها للخريجين وللمدرسة. وحضر الاحتفال ايضا ممثل البلدية يئير لفيفو والقى كلمته من على منبر الاحتفال ، هذا وقد حضر الاحتفال ايضا نخبة كبيرة من رجال البلدة واعضاء البلدية ومدراء المدارس . وتم اختتام الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على الطلاب من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف الاستاذ ابراهيم قشقوش والمعلمة آمال براغيتي والمعلمة رشا مصاروة والمعلمات سهيلة الهندي وايناس حسونة.

مقالات متعلقة