الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

إنجاز كبير لمدرسة المتنبي سخنين في مسابقة الرياضيات القطرية

أمين بشير -
نُشر: 30/06/12 09:36,  حُتلن: 10:57

الاستاذ محمد زبيدات:

هذا انجاز هائل لمدرستنا وهذا يعود باعتقادي بالفضل الاول لقيادة مدير المدرسة والفضل الثاني للمهنية وللتعاون المشترك لطاقم الرياضيات

مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد:

هذه بشرى جميلة جدا لبلدتنا سخنين قبل أن تكون لنا ولطلابنا ولمعلمينا فالحمد لله هذه النتائج تثلج الصدور فهي جاءت بعد جهود دؤوبة ومتواصلة وخلال عام كامل

حصد طلاب مدرسة المتنبي سخنين مؤخرا العديد من المراتب العليا في مسابقة الطلائع القطرية في الرياضيات، وهي مسابقة سنويّة في الرياضيات وبمستوىً عالٍ تجري في جميع مناطق الوسط العربيّ هضبة الجولان، والجليل، وحيفا وضواحيها والمثلث والنقب حيث اشتركت بهذه المسابقة قرابة ال- 120 مدرسة وباشتراك حوالي ال- 4000 طالبا. يذكر، أن هذه السنة كانت سنة انجاز قياسية في المدرسة، حيث تعدّى عدد المتفوقين نسبة لعدد المشتركين فيها كلّ التصورات والتوقّعات، فحاز قرابة ال- 20 طالباً على التفوّق ونال 6 طلاب على شهادات الامتياز.



وفي حديث مع مدير المدرسة المربي حمد سيد أحمد قال: "هذه بشرى جميلة جدا لبلدتنا سخنين قبل أن تكون لنا ولطلابنا ولمعلمينا فالحمد لله هذه النتائج تثلج الصدور فهي جاءت بعد جهود دؤوبة ومتواصلة وخلال عام كامل قام بها طاقم الرياضيات المهني في المدرسة وعلى رأسه الاستاذ محمد زبيدات بالعمل مع الطلاب وتدريسهم بصورة فيها بث لروح التنافس والإمتياز وفي مضامين كثيرة منها الإدراك العددي والتفكير الرياضي وبأساليب مشوقة غير معهودة في مناهج التعليم العادي".
وتابع المدير مهنئا:" وبهذه المناسبة المباركة تتقدم ادارة المدرسة بالتهنئة الحارّة للطلاب المتفوقين والمتميزين وذويهم مباركين جهودهم ومتمنين لهم النجاح الباهر في الخطوات القادمة".

التعاون المشترك
أما الاستاذ محمد زبيدات مركز موضوع الرياضيات في المدرسة فأفادنا قائلا: "هذا انجاز هائل لمدرستنا وهذا يعود باعتقادي بالفضل الأول لقيادة مدير المدرسة والفضل الثاني للمهنية وللتعاون المشترك لطاقم الرياضيات فزملائي المعلمة أشواق أبو صالح والاستاذ حسن حيادري كانا لطلابنا عون بارز في تدريب الطلاب كونهما مرشدين في موضوع الرياضيات وتدريس الطلاب الموهوبين.

شهادة الامتياز
وفي مقابلة شخصية مع الطالبة ولاء مهدي أبو ريا إحدى الطالبات الفائزات بشهادة التميز افادت لنا قائلة:  "إنه لشرف لي أن أحصل على شهادة الامتياز، فتعبي وتعب والداي والمعلمين معي لم يذهب هدرا. وبهذه المناسبة اشكر اولا والدي الذي رافقني وساعدني طوال فترة تعليمي كما اشكر معلمي الرياضيات على توجيههم لي واهدي شهادتي هذه لابي الحنون الذي اقدره كثيرا واعتبره مثلي الأعلى في نجاحي".

مقالات متعلقة