الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

المغار:تخريج فوج جديد في مركز لهافا بحضور رئيس المجلس

أمين بشير -
نُشر: 30/06/12 09:14,  حُتلن: 10:50

بما أن مركز لهافا جدير بمنح هذه الخدمات دون مقابل فمن الواجب على جميع اهالي القرية التوجه الى المركز والاشتراك في هذه الدورات

قام مركز لهافا في المغار نهاية الاسبوع بتوزيع شهادات انهاء على خريجات من ثلاث دورات التعرف على الحاسوب باستضافة رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم، وتخلل الحفل تعبئة استمارات ومستندات تقييم للمركز والمرشدين.

وبارك مدير المركز جورج دوخي الخريجات وشكرهن على حسن المشاركة في الدورات والمواظبة الدائمة في اللقاءات ودعاهن لإكمال سلسلة الدورات في التي يقدمها المركز. وتقدم بعدها رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم بتهنئة الخريجات واجرى محادثة حول الدورة التي تلقاها كل منهن تتضمن أسئلة عن المعلومات الاساسية التي اكتسبنها خلال الدورة واذا كن يرغبن في التسجيل لدورات متقدمة لإكمال المشوار من سلسة الدورات في المركز.

افتتاح الفعاليات الصيفية
وأعربت المشتركات عن امتنانهن للمرشدات التي قمن بتعليمهن وطاقم مركز لهافا ووجهت احدى المشتركات كلمة مشجعة لأهالي القرية والقرى المجاورة عن اهمية الاشتراك والانخراط في عالم الحاسوب، بحيث ترى الفائدة بهذا في ايامنا كبيرة، فالجميع يعلم أن المؤسسات التعليمية في انحاء المنطقة تحولت الى مؤسسات محوسبة تعتمد التعليم عن طريق الحاسوب، والواجبات البيتية تتطلب المعرفة الكاملة بمهارات الحاسوب. ومن واجب الامهات والاهالي مساعدة اولادهم، وهنا تكمن الحاجة في التعلم واكتساب المهارات المطلوبة لتلبية طلبات ابنائهم ، بما أن مركز لهافا جدير بمنح هذه الخدمات دون مقابل فمن الواجب على جميع اهالي القرية التوجه الى المركز والاشتراك في هذه الدورات. بهذه المناسبة يعلن مركز لهافا عن افتتاح الفعاليات الصيفية المجانية لجميع الأجيال.

 

مقالات متعلقة