الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

يوم رياضي وحفل نهاية السنة الدراسية في مدرسة الخوارزمي في باقة

كل العرب
نُشر: 29/06/12 21:51,  حُتلن: 22:00

مدير المدرسة تمنى للطلاب والأهالي وطاقم المدرسة عطلة سعيدة وآمنه على أمل اللقاء بالجميع في بداية العام الدراسي المقبل وشكر جميع الأهالي على دعمهم وتعاونهم مع المدرسة في شتى المجالات وخص بالذكر رئيس وأعضاء لجنة الاهالي

أقيم في يوم الأربعاء 27.6.2012 في مدرسة الخوارزمي الابتدائية في باقة الغربية يوم رياضي مميز، اشرف على إعداد فقراته معلم الرياضة البدنية الأستاذ محمد عفيف وتد بمساعدة مربيات الصفوف الأولى المربية فائدة مجادله والمربية فهيمه مواسي ومركزة التربية الاجتماعية المربية رانية أبو حسين والمستشارة التربوية إيناس شحاده، وساعدهم في تطبيق البرنامج مجموعة طلاب هم أعضاء في فريق كرة اليد من بلدة جت.



اشتملت معظم المحطات على العاب مائية ممتعة والتي بردت حرارة الطقس على الطلاب بالإضافة إلى المثلجات والمشروبات التي قدمها الاهالي الكرام للطلاب كما وقدمت المدرسة لطلابها والضيوف وجبة افطار متواضعة. وشارك في هذا اليوم طلاب صفوف البساتين (طلاب الأوائل للعام المقبل) رافقهم مشكورات كل من المربية عفاف بيادسه والمربية عبير وتد – مما زاد الجو حماسا وتألقا. حيث تمتع الطلاب وأبدعوا في المحطات المختلفة.
 

فقرات فنية
وفاز طلاب الصف الثالث ب ومربيتهم المربية عايدة أبو مخ بأعلى نقاط جمعوها من مختلف المحطات وحصل كل طالب على ميدالية تقديرا لجهودهم وتعاونهم. كما وشكر المدير المربي وائل مواسي من أعماق قلبه معلم التربية البدنية وجميع الطاقم لتعاونهم في انجاز هذا اليوم المميز . كما وأرسل شكره أيضا لعبد الرؤوف مجادله وحرمه على تبرعهم السخي لإنجاح هذا اليوم. وفي اليوم التالي تم إجراء حفل راقٍ توجت مدرسة الخوارزمي عامها الدراسي المنصرم. وقدم طلاب المدرسة فقرات فنية ابداعية في جو من الحماسة والفرح وأعرب الجميع عن سعادته بالانجازات العالية التي حققتها المدرسة في سنتها الأولى على جميع الأصعدة. وتمنى مدير المدرسة للطلاب والأهالي وطاقم المدرسة عطلة سعيدة وآمنه على أمل اللقاء بالجميع في بداية العام الدراسي المقبل. وشكر جميع الأهالي على دعمهم وتعاونهم مع المدرسة في شتى المجالات وخص بالذكر رئيس وأعضاء لجنة الاهالي.

مقالات متعلقة