الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

سخنين:مدرسة السلام تستقبل وفدا من أمريكا

كل العرب
نُشر: 29/06/12 10:13,  حُتلن: 10:42

مازن غنايم عرض على الوفد لمحة عامة حول التربية والتعليم ودعمه المستمر من اجل رفع المستوى التعليمي في المدرسة وسخنين بشكل عام

قامت مدرسة السلام بإستقبال وفد رفيع المستوى من الولايات المتحدة الامريكية والذي ضم العديد من الشخصيات التربوية والتعليمية والاكاديمية. قام باستقبال الوفد رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومدير المدرسة الاستاذ ابراهيم غنايم ومدير مركز تطوير الطواقم محمود أبو ريا والطاقم المدرسي.

  

وجاءت هذه الزيارة من أجل الوقوف عن كثب على سير العملية التعليمية والتربوية في مدرسة السلام في سخنين ومن اجل تتبع التطورات التكنولوجية والمحوسبة التي تبنتها المدرسة منذ عدة سنوات.

العملية التعليمية
وعرض مازن غنايم رئيس البلدية عليهم لمحة عامة حول التربية والتعليم ودعمه المستمر من اجل رفع المستوى التعليمي في المدرسة وسخنين بشكل عام. قام مدير المدرسة بعرض شامل لهذه القفزة النوعية المحوسبة وطريقة دمج الحاسوب في العملية التعليمية. كما عرض محمود أبو ريا دور المركز في المساعدة في تطوير المعلمين. كما والقت الطالبة هيا بشير كلمتها باللغة الانجليزية والتي تميزت بطلاقتها الجميلة اذ عرضت لهم الرؤيا المستقبلية التي تصبو اليها المدرسة وخاصة من الناحية المحوسبة.
 
التواصل والمساعدة
وعرض الاستاذ عبدالله خلايله عليهم نماذج متطورة في دمج الحاسوب في العملية التعليمية. معلمات الصفوف الاول والثاني عرضن دروسا محوسبة من انتاج المعلمات والطاقم المدرسي. في النهاية عبر الوفد عن سعادتهم من هذه الانجازات التعليمية وطريقة دمج الحاسوب في التعليم. وفي الختام ومن اجل التواصل والمساعدة في نشر هذه التطورات عرض الوفد على المدرسة فكرة التبادل في الأفكار والمعلومات بين الطواقم مستقبلا ليكون زيارات بين مدرسة السلام ومدينة سان فرانسسكو الأمريكية.

مقالات متعلقة