الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

أم الفحم: يوم الرياضيات في الفارابي بعنوان "المبدعون الصغار"

ابراهيم ابوعطا -مراسل
نُشر: 28/06/12 14:18,  حُتلن: 19:54

تخلل اليوم فعاليات أقيمت داخل الصفوف وهي لعبة السلم والثعبان واصابة الهدف ورسم اشكال هندسية من عيدان متنوعة  بناء اشكال من عيدان كبريت

نظمت مدرسة الفارابي الابتدائية في أم الفحم يوم الرياضيات تحت عنوان "المبدعون الصغار"، حيث عمل طاقم الرياضيات في المدرسة على اقامة العديد من الفعاليات والنشاطات في هذا اليوم . وتخلل اليوم فعاليات أقيمت داخل الصفوف وهي لعبة السلم والثعبان ، اصابة الهدف ، رسم اشكال هندسية من عيدان متنوعة ، بناء اشكال من عيدان كبريت ، تغطية دوائر صحيحة من كسور وحدة مختلفة وأوراق عمل تناسب قسمة الباقي وتشمل فعالية خرز وعيدان ، اضافة الى فعاليات في ساحة المدرسة التي تضمنت فعالية البولينج ولبعة كرة الأرقام .

 

وشمل اليوم حفلا مميزا تخلل التحدث عن بعض علماء الرياضيات من قبل طلاب المدرسة وقراءة آيات قرآنية وأمثال تشمل أعدادا، بالاضافة الى مسرحية الأشكال الرباعية، ومسابقة أطوال، مسابقة صفوف الثواني بجدول الضرب، وتكريم الطلاب المتفوقين في مسابقات الرياضيات. المربي محمد شاكر مدير المدرسة تقدم بدوره بجزيل الشكر لمركزة الرياضيات في المدرسة المربية آمنة محاميد وطاقم الرياضيات على هذه الجهود الجبارة والعطاء الكبير والمثمر باذن الله ، وجميع اعضاء الهيئة التدريسية معلمين ومعلمات والعاملين في المدرسة وأولياء الأمور على انجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة