الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

لو كان قلبي بيدي فمن أختار؟ ساعدوني


نُشر: 27/02/08 16:50

أنا فتاة فى الثالثة والعشرين من عمري ، مخطوبة منذ عامين خطيبى طيب ويحبنى ولكننى حتى الآن لا أشعر تجاهه بأى مشاعر،  سوى مشاعر التعود عليه فقط ،وممشكلتي الحقيقية  أن ابن عمتى صارحنى ذات مرة فى خطوبتى ، بأنه يحبنى وفتح عندى جرحاً كبيراً  فى القلب لأننى كنت أحبه وأتمناه رغم أنه يختلف عني في أمور كثيرة .
فهو لا يصلى ، وأنا كنت أتمني الارتباط بإنسان متدين يصلى ، حتى يحافظ علي ، المهم أنني حاولت ألا أفكر فيه طالما هو بعيد عني ، رغم أنني أراه كثيراً بحكم  صلة القرابة نجتمع كثيراً ونلتقي كثيراً من وقت لأخر .
والحقيقة أنني لا أخفي عليك أن مجرد وجوده بالقرب منى فى أي مكان يشعرني بسعادة لا أشعر بها فى وجود خطيبى ، خوفي من أن أكون بذلك أظلم خطيبي يقتلني ،  سواء بتركه وهو يحبنى ومتعلق بى لدرجة كبيرة .
أوالاستمرار معه وأنا متجمدة المشاعر وأحب أحداً غيره  في الحالتين ظلم له ، وأخشي أن أرتبط ببن عمتى فينتقم منى القدر ، أنا مهما أصف لكم كم أشعر باضطراب وانقسام مشاعري فلن تتخيلوا ، أنا أتمزق ولا أستطيع أن أبدى ما بداخلى ، فأنا أتمني الارتباط بإنسان أحبه وفى نفس الوقت متدين ، وللأسف اجتمعت الصفتان فى شخصين مختلفين لو كان قلبى بيدى لحكمته ولكنها ليست بأيدينا .

مقالات متعلقة