الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مدرسة الأمل للتعليم الخاص بأم الفحم تخرج عددا من طلابها

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 28/06/12 13:42,  حُتلن: 23:08

الاحتفال بدأ بكلمة ترحيبية قدمها عريف الاحتفال الأستاذ احمد رضا جبارين

مديرة المدرسة المربية إيمان محاجنة عبرت عن دور المدرسة في تربية الطلاب ومدى الخطوات والبرامج المليئة بالخطط والمشاريع التي تم إخراجها إلى حيز التنفيذ

في أجواء احتفالية مميزة مليئة بالفرحة والسعادة الكبيرة ، احتفلت مدرسة الأمل للتعليم الخاص في مدينة أم الفحم بحفل كوكبة من زهورها اليانعة . بمشاركة الخريجين وأهاليهم وجميع طاقم الهيئة التدريسية الذين أعربوا عن فرحتهم لهذه المناسبة المميزة .

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها عريف الاحتفال الأستاذ احمد رضا جبارين ، الذي رحب بالحضور وبارك للطلاب بتخرجهم، ثم استقبل الخريجون إلى مكان الاحتفال على أنغام الموسيقى.

الخطط والمشاريع
وتخلل الاحتفال قراءة ايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد عبد الكريم ومن ثم كلمة مديرة المدرسة المربية إيمان محاجنة عبرت فيها عن دور المدرسة في تربية الطلاب ، ومدى الخطوات والبرامج المليئة بالخطط والمشاريع التي تم إخراجها إلى حيز التنفيذ حتى يكون للطلاب دور فعال لديهم حس كبير في المسؤولية والثقة العالية بالنفس . كما شكرت المربية إيمان محاجنة أولياء أمور الطلبة على اهتمامهم الكبير في المدرسة الذي يدل على الانتماء والعطاء وشكرت ايضا كل من ساهم في اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ وخصت بالذكر مركزة التربية الاجتماعية امارات اغبارية وهنأت الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنية لهم حياة سعيدة في مشوارهم المستقبلي .

بهحة وجمال
وقدمت الطالبة تمارا محاميد كلمة الخرجين، وقد أدهشت كلمة الطالبة الحضور بعد ان استمعوا إلى الكلمات الجميلة . وتخلل الحفل العديد من الفقرات الجميلة التي زادت من بهحة وجمال الحفل قام بها طلاب المدرسة . في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين ، وأعرب جميع الحضور عن فرحتهم لهذه المناسبة المميزة والناجحة التي خلقت أجواء معبرة عادت على الجميع بالفوائد الايجابية .

مقالات متعلقة