الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مدرسة المنارة في عكا تختتم دورة الفن المسرحي بعرض كوميدي للطلاب

أمين بشير -
نُشر: 28/06/12 12:47,  حُتلن: 19:26

كانت بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات قد افتتحت مؤخرا دورة لتعليم الفن المسرحي لطلاب المدرسة حيث شملت الدورة عدة لقاءات دورية

قام طلاب مدرسة المنارة بعرض أعمال مسرح كوميدية في قاعة المسرح الآخر في عكا وذلك بعد اختتام دورة الفن المسرحي التي شارك فيها طلاب المدرسة

قام طلاب مدرسة المنارة بعرض أعمال مسرح كوميدية في قاعة المسرح الآخر في عكا، وذلك بعد اختتام دورة الفن المسرحي التي شارك فيها طلاب المدرسة، حيث أبدع الطلاب في عرضهم الكوميدي الذي تناول عدة جوانب إجتماعية سلبية في المجتمع منها تعاطي المخدرات وشرب الكحول وعادات الزواج السلبية وغيرها.

شارك في حفل الإختتام كل من نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل، المربي أسامة عبد الفتاح مدير المدرسة، المربي محمد صفدي نائب مدير المدرسة، سامر قدورة مركّز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي، سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف في بلدية عكا، وبحضور طلاب المدرسة والأهالي والمعلمين.

دورة الفن المسرحي
وكانت بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات قد افتتحت مؤخرا دورة لتعليم الفن المسرحي لطلاب المدرسة، حيث شملت الدورة عدة لقاءات دورية تعلم من خلالها الطلاب فن التمثيل المسرحي من عدة جوانب بإشراف الفنان العكي ميسرة مصري.

برامج تربوية وفنية
مدير المدرسة المربي أسامة عبد الفتاح شكر في كلمته بلدية عكا الممثلة بنائب رئيس البلدية أدهم جمل على الإهتمام بطلاب المدرسة وتقديم كل ما يلزم لهم من برامج تربوية وفنية، كما وأكد قائلا: "نحن نعتبر المحامي أدهم جمل كصديق للمدرسة بإمتياز بناء على جهده المتواصل في دعم نشاطات وفعاليات المدرسة". أما نائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل فقد أكّد بدوره على أهمية افتتاح مثل هذه الدورات التي تساعد الطلاب على معرفة جوانب مهمة في المجتمع عن طريق المسرح والتمثيل الفني، وشكر الفنان العكي أسامة مصري على جهده وإبداعه في تقديم الأعمال المسرحية والفنية للطلاب.

 

مقالات متعلقة