الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

حارس المرمى كاسياس: إسبانيا صنعت التاريخ بالفعل وسنواصل صياغته

كل العرب -
نُشر: 28/06/12 11:19,  حُتلن: 19:57

إيكر كاسياس:

إسبانيا صنعت التاريخ بالفعل وسنواصل صياغته آمل أن يتذكر الناس ذلك مدى حياتهم فمن كان يتوقع منذ أربع سنوات أننا سنحقق كل ذلك

أعرب قائد المنتخب الاسباني لكرة القدم وحارس مرماه إيكر كاسياس يوم أمس الأربعاء عن سعادته إزاء التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2012"، ما يسمح لـ"لاروخا" بـ"مواصلة صناعة التاريخ". وقال كاسياس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، : "إسبانيا صنعت التاريخ بالفعل، وسنواصل صياغته. آمل أن يتذكر الناس ذلك مدى حياتهم، فمن كان يتوقع منذ أربع سنوات أننا سنحقق كل ذلك".



يشار إلى أن هذه المرة الثالثة التي تتأهل فيها إسبانيا لدور النهائي في إحدى البطولات التي تخوض منافساتها خلال السنوات الأربع الماضية، بعد الفوز بنفس البطولة عام 2008 وكأس العالم 2010. وتأهلت إسبانيا إلى نهائي "يورو2012" اليوم بركلات الجزاء الترجيحية على حساب البرتغال (4-2)، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي بين المنتخبين. وأوضح كاسياس :"الوصول إلى هذه اللحظة معقد. فالأمر يعتمد بدرجة كبيرة على الحظ. تمكنت من التصدي للضربة الأولى، حالفني الحظ في توقع اتجاه الكرة".

مقالات متعلقة