الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

طلاب مدرسة اللاتين في زيارة لمجلس يافة المحلي بهدف التعرف على أقسامة المختلفة

كل العرب
نُشر: 28/06/12 10:43,  حُتلن: 11:01

الأب إلياس تبّان عبر عن شكره لرئيس المجلس لتفرغه لهذا اللقاء مع الطلاب والاستماع إلى ملاحظاتهم وآرائهم، مؤكدًا أن هذا الأمر يعتبر مؤشرًا هامًا لاهتمام المجلس بالأجيال الصاعدة

قام طلاب صفي الرابع أ" و"ب"، في مدرسة اللاتين في يافة الناصرة، بمرافقة المربيتين زاهرة بشارات وعرين عواد، بزيارة تعليمية إلى مجلس محلي يافة الناصرة، وذلك بهدف التعرف على المجلس المحلي وأقسامه المختلفة، ضمن تعليم موضوع الموطن. وبعد أن قام الطلاب بجولة في مكاتب المجلس المحلي، والالتقاء مع رؤساء الأقسام، جرى لقاء تربوي حافل بين الطلاب ورئيس المجلس، المحامي عمران كنانة، والأب إلياس تبّان، مدير مدرسة اللاتين.



وخلال اللقاء توجه الطلاب بإستفسارات واقتراحات وملاحظات بشأن عمل المجلس، وكذلك تم تقديم ملاحظات عينية بشأن قضايا تهم الطلاب في أماكن سكنهم. وقد جرى هذا النقاش بمستوى عال، كان ذلك دليلاً على وعي الطلاب وإلمامهم بالموضوع.
وخلال اللقاء، عبّر الأب إلياس تبّان عن شكره لرئيس المجلس لتفرغه لهذا اللقاء مع الطلاب والاستماع إلى ملاحظاتهم وآرائهم، مؤكدًا أن هذا الأمر يعتبر مؤشرًا هامًا لاهتمام المجلس بالأجيال الصاعدة. ومن جهته عبر رئيس المجلس، عمران كنانه، عن اعتزازه بوعي الطلاب وبفهمهم العميق للموضوع الذي يدرسونه وإلمامهم بقضايا المجتمع. وأكد أن دمج الطلاب منذ صغرهم في العمل الاجتماعي هو الضمانة لإنشاء جيل ملتزم بقضايا بلده وشعبه. 

مقالات متعلقة