الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

إختتام مشروع الأولاد يبدعون ويعزفون في قاعة إشكول بايس في قرية المغار

أمين بشير -
نُشر: 28/06/12 09:53,  حُتلن: 11:02

أقامت يوم أمس قاعة إشكول بايس في قرية المغار معرضا للفنون اليدوية من إنتاج روضات المغار

قامت وزارة المعارف بتقديم شهادة تقدير للمعلمة جميلة مطانس على جهودها في تربية الأطفال كما وتخلل الحفل عرضا للأعمال اليدوية التي قام بها الأطفال

أقامت يوم أمس قاعة إشكول بايس في قرية المغار، بإدارة الأستاذ منير طنوس، معرضا للفنون اليدوية من إنتاج روضات المغار وذلك بحضور رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم، ورئيس قسم المعارف عماد دغش، ومفتشة البساتين المربية غصون خطيب، والمفتشة إيهاب قاسم، وجاكلين مزلبط مركزة الروضات والبساتين.

تولت عرافة المعرض المعلمة سمر سرحان، وقد تحدث خلال الحفل كل من رئيس المجلس المحامي فريد غانم تلاه مدير قسم المعارف عماد دغش، بالإضافة الى مفتشة البساتين والروضات المربية غصون خطيب التي شكرت الجميع على حضورهم وتمنت للجميع عطلة صيفية وآمنة. من الجدير ذكره بأن وزارة المعارف قامت بتقديم شهادة تقدير للمعلمة جميلة مطانس على جهودها في تربية الأطفال. كما وتخلل الحفل عرضا للأعمال اليدوية التي قام بها الأطفال .

مشاركة فعّالة
وقامت مرشدة المشروع عفاف غانم بدورها بتقديم شكر خاص للمربيات والمساعدات المعلمة منتهى سعد، المساعدة ديانا غانم، المعلمة لبنى سبت، المساعدة فاتنة خير، المعلمة وفاء عرايدة، المساعدة نجوى دغش، المعلمة نجود مرعب، والمساعدة وفاء غانم وذلك على مجهودهم الكبير الذي بذلوه خلال المشروع الذي دام 6 أشهر من فعاليات قدموها لإنجاحه، كما وشكرت المرشدات والأهالي على مشاركتهم الفعاليات التي قدمت خلال اليوم.

 

مقالات متعلقة