الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مدرسة المزرعة الرسمية تحتفل تخريج طلاب الصفوف الثامنة بإحتفال مهيب

أمين بشير -
نُشر: 28/06/12 09:27,  حُتلن: 10:47

تخلل الحفل برامج فنية عديدة من موسيقى وأناشيد وعرض فيلم استعراضي لنشاط وفعاليات الصفوف خلال العام

تم خلال الحفل توزيع شهادات تقدير على المتفوقين من الخريجين كما وتم تبادل الشعلة كبرنامج تقليدي بين الثوامن والسوابع فيه الوصايا والمواعظ المتبادلة بين الصفين

احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية يوم الاثنين الماضي بتخريج كوكبة جديدة من طلاب صفوف الثوامن بحضور كل من رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض، ومدير قسم الرفاه الإجتماعي والتربية والتعليم الأستاذ أكرم داوود، كما وتم تتويج الحفل بتهنئة وموعظة من الشيخ سعيد بوبو إمام مسجد أبي بكر في القرية، وبحضور المؤسس والمدير الأول لمدرسة المزرعة الأستاذ والشاعر رزق الله عطا الله. كما وشارك في الحفل شريحة من المجتمع المثقف الأكاديمي من أساتذة في التربية والتعليم والقانون، وقضاة ومهندسين، وأولياء أمور المتخرجين وجميع أعضاء الهيئة التدريسية.

تم إفتتاح الحفل بكلمات ألقاه كل من رئيس المجلس المحلي، ومدير المدرسة الأستاذ محمود آغا، وشيخ القرية الجليل، والتي اشتملت بعباراتها على تهنئة المتخرجين والإشادة بالعمل الدؤوب، والمثابرة والإنتماء والمسؤولية لعمل الإدارة وأعضاء الهيئة التدريسية، والموظفين والعاملين في المدرسة.

برامج فنية عديدة
تخلل الحفل برامج فنية عديدة من موسيقى وأناشيد من معلم الموسيقى الأستاذ فادي ابو ريا، والطالبة النشيطة صاحبة الصوت الساحر رنا عوض، وكانت هنالك كلمة لممثلة الخريجين الطالبة عرين عوض، وعرض فيلم استعراضي لنشاط وفعاليات الصفوف خلال العام من إعداد الطالبة رناد غضبان، وتم أيضا تكريم وتوزيع شهادات تقدير على المتفوقين من الخريجين من صفوف الثوامن، وكذلك تم تبادل الشعلة كبرنامج تقليدي بين الثوامن والسوابع فيه الوصايا والمواعظ المتبادلة بين الصفين.

تكريم المربيات
شمل الحفل أيضا تكريما لمعلمات ومربيات صفوف الأوائل والثواني، المعلمة هناء عوض والمعلمة اخلاص حداد والمعلمة نوال كليب والمعلمة سماح حزبون بشهادات تقدير وعرفان على ما تميّزن به من إخلاص ونشاط وعمل، والذي جنى غلالا وافرة وثمارا يافعة من هؤلاء الصفوف.

يوم رياضي
من الجدير بالذكر بأنه كان قد سبق هذا اليوم يوما رياضيا لجميع طلاب، المدرسة وتلاه يوم استجمام في متنزه الزيب وقرية السندباد، وقد عبّر جميع الطلاب من خلال ذلك عن فرحتهم وسعادتهم بتلك البسمات التي اعتلت وجوه الجميع.

 

مقالات متعلقة