الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

يوم للتميز والإبداع في مدرسة الشافعي في باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 28/06/12 09:17,  حُتلن: 10:51

طلاب المدرسة أبدعوا في إظهار هذه القدرات من خلال تألق كبير وتميز خارق فاق كل التوقعات وذلك في مجالات مختلفة شملت فن الرسم وإلقاء الشعر الهادف والغناء وغيرها 

مدير المدرسة المربي جمال أشقر :

مثل هذا اليوم يمنح طلابنا الفرصة لإظهار قدراتهم في كل المجالات وليس فقط في مجال التربية والتعليم

وفقا لتخطيطها السنوي،أقامت مدرسة الشافعي يوما خاصا للتميز والإبداع لطلاب المدرسة،وذلك لاستكشاف قدرات الطلاب في المجالات المختلفة.
وقد أبدع طلاب المدرسة في إظهار هذه القدرات من خلال تألق كبير وتميز خارق فاق كل التوقعات، وذلك في مجالات مختلفة شملت فن الرسم،إلقاء الشعر الهادف والذي اشتمل على قيم تربوية عظيمة وبرز شعر الإمام الشافعي في هذا المجال ،الغناء،التمثيل ومسرح الدمى،محاكاة أصوات،عزف على الآلات الموسيقية،ونقر على آلات الضرب الموسيقية كالدربكة والدف وأخيرا اختراعات من صنع الطلاب أنفسهم.



مدير المدرسة،المربي جمال أشقر،صرح بأن " مثل هذا اليوم يمنح طلابنا الفرصة لإظهار قدراتهم في كل المجالات وليس فقط في مجال التربية والتعليم- وفيما نفس الوقت يعطي للمربين والمعلمين الفرصة للتعرف على جوانب أخرى في حياة الطالب – كل الجوانب المكملة لشخصية الطالب التعليمية التربوية والتي تصقل شخصيته وتزيد من ثقته بنفسه ومعرفته".

نجاح اليوم
هذا وقد شكر مدير المدرسة مركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمود مصالحة على تنظيمه الناجح لهذا اليوم ومعلم التربية الموسيقية الأستاذ جمال غرة لاهتمامه بالجانب الموسيقي في الحفل،وكذلك المربين والمعلمين لاهتمامهم بإنجاح اليوم والطلاب على استعدادهم الجيد لليوم وأولياء أمورهم الذين ساعدوهم في الاستعداد والتهيئة لهذا اليوم. رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة بدوره أثنى على فعاليات المدرسة في هذا اليوم وتمنى لطلاب المدرسة كل الخير والتوفيق.

مقالات متعلقة