الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:02

مدرسة المنصورة الإبتدائية ج في المغار تنظم يوم الحذر على الطرق

أمين بشير -
نُشر: 28/06/12 09:11,  حُتلن: 11:09

تخلل اليوم عرض مسرحية بعنوان تمهل في أشكول بايس في حي راس الخابية لطلاب صفوف الأول حتى الرابع كما تم إجراء فعاليات متنوعة داخل الصفوف

تأتي هذه الفعاليات في الوقت الذي تشهد فيه البلاد العديد من حوادث الطرق الخطيرة والقاتلة الأمر الذي رأت المدرسة بأنه من واجبها القيام بهذا اليوم لتوعية الطلاب

نظمت المدرسة الإبتدائية ج فعاليات خاصة ومميزة في موضوع الحذر على الطرق شارك فيها كل من الشرطة الجماهيرية وشركة بروش التي قامت بتوعية الطلاب حول خطورة حوادث الطرق وحول سياقة الدراجة الهوائية بصورة آمنة. كما شارك في هذا اليوم ممثلون عن مؤسسة نجمة داوود الحمراء، حيث قام المضمد عادل مزلبط بإطلاع الطلاب على الأجهزة التي يتم استعمالها في حالات حوادث الطرق والإسعاف الأولي.

تأتي هذه الفعاليات في الوقت الذي تشهد فيه البلاد العديد من حوادث الطرق الخطيرة والقاتلة، الأمر الذي رأت المدرسة بأنه من واجبها القيام بهذا اليوم لتوعية الطلاب على خطورة حوادث الطرق لتفاديتها. كما تم من قبل الشرطة الجماهيرية إرشاد الطلاب على عبور الشارع بأمان وفي مجالات متعددة أخرى خاصة خلال العطلة الصيفية.

فعاليات متنوعة
تخلل اليوم أيضا عرض مسرحية بعنوان "تمهل" في أشكول بايس في حي راس الخابية لطلاب صفوف الأول حتى الرابع. كما تم إجراء فعاليات متنوعة داخل الصفوف من إعداد مركّزة الموضوع المعلمة غروب سرحان والهيئة التدريسية. وبدوره قام مدير المدرسة معضاد سرحان بإنتهاز هذه المناسبة وتقدم بالشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم من أولياء أمور لجنة الآباء، والمجلس المحلي متمثلا بضابط الأمن والأمان شعلان عرايده، والشرطة الجماهيرية متمثلة ببهجات عثمان، وشفيق عبد المرشد قطري للحذر على الطرق، كما وقامت إدارة المدرسة بتوجيه الشكر الخاص للشرطي وائل عرايدة الذي رافق المشروع طيلة أيام السنة وللدكتور كمال شوفانيه مفتش المدرسة على تلبيته دعوتها ومشاركته ودعمه في هذا اليوم.

 

مقالات متعلقة