الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

جامعة حيفا تحتضن حفل تخريج مركزي الرحلات العرب

أمين بشير -
نُشر: 28/06/12 07:49,  حُتلن: 11:25

الأستاذ جلال الصفدي استعرض أهم الإنجازات في مجال التربية والتعليم اللامنهجي مؤكداً أنه ماضٍ في طريق النهوض بالشبيبة والطلاب من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها نصب عينه والتي تصب جميعاً في رقي ورفعة مجتمعنا

احتضنت قاعة الأودتوريوم في الجناح الحديث لمكتبة جامعة حيفا يوم الاثنين الماضي حفل توزيع شهادات تأهيل مركزي الرحلات العرب.وقد جرى الاحتفال تحت رعاية الأستاذ جلال الصفدي مدير إدارة المجتمع والشباب ومفتش الرحلات الأستاذ نصر أبو صافي وآخرين.



تولى عرافة الاحتفال مرشد برنامج النواة ومركز دورات تأهيل المركزين الأستاذ المبدع عمر عصفور، الذي أثنى على كل من ساهم بإنجاح العمل على تذويت مبادئ برنامج النواة الخاص بالرحلات المدرسية وخص بالذكر كل من الأستاذ جلال الصفدي والأستاذ نصر أبو صافي وجميع المركزين.

أجواء مميزة
ثم تحدث الأستاذ جلال الصفدي فاستعرض أهم الإنجازات في مجال التربية والتعليم اللامنهجي مؤكداً أنه ماضٍ في طريق النهوض بالشبيبة والطلاب من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها نصب عينه والتي تصب جميعاً في رقي ورفعة مجتمعنا. أما الأستاذ نصر أبو صافي فاستعرض وجهة نظر فلسفية ناقدة للوضع القائم في المدارس مؤكداً أن الرحلات هي أفضل طريقة للتعلم وهي منفذ للطالب لكي يكشف مواهبه دون مراقبة أو ضغط. أما كلمة المركزين فقد ألقاها الأستاذ أيمن ريان فشكر المسؤولين وخص بالذكر المرشد عمر عصفور وأكد على الأجواء الحميمية التي سادت من بداية الدورة حتى نهايتها. في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على المركزين.

مقالات متعلقة