الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

كوكب ابو الهيجاء تخرج فوجها الـ33 من صفوف التواسع بأجواء تعمها الفرحة

عبد حسين -
نُشر: 27/06/12 21:24,  حُتلن: 10:52

مدرسة كوكب ابو الهيجاء إحتفلت بتخريج الفوج 33 من صفوف التواسع بعد انهاء مرحلة التعليمية الذين عددهم 55 طالبا

عريف الحفل المربي أحمد عبد الغني إفتتح الإحتفال بكلمة ترحيب بجمع الأهالي والهيئة التدريسية وبارك لجميع الطلاب على تخريجهم ونجاحم بمسيرتهم التعليمية

إحتفلت مساء أمس مدرسة كوكب ابو الهيجاء بتخريج الفوج 33 من صفوف التواسع الذين بلغ عددهم 55 طالبا، بعد انهاء مرحلة الابتدائية والاعدادية التعليمية لينتقلوا منها الى الثانوية ويلتحقوا باحدى المدارس في المنطقة. وقد إفتتح الإحتفال عريف الحفل المربي أحمد عبد الغني بكلمة ترحيب بالأهالي والهيئة التدريسية وبارك لجميع الطلاب على تخريجهم ونجاحم بمسيرتهم التعليمية.


 
وقد شارك بهذا الإحتفال كل من رئيس المجلس نواف حجوج، مديرة المدرسة المربية عبير ابو الهيجاء، مدير قسم المعارف مصطفى خليل، محمد عبد الفتاح من لجنة اولياء الطلاب والعديد من الشخصيات التربوية والإجتماعية. وقد ألقيت عدة كلمات من قبل الحضور الذين باركوا هذا التخريج لجميع الطلاب بإنهاء السنة الدراسية بنجاح كبير وتفوق لمعظمهم وقدمت كلمة الخريجين الطالبة نور أبو ريا وكلمة لطالبة لارا علي. وكانت عدة وصلات فنية وطربية ومسك الختام تم تكريم الخريجين بحضور واسع من الأهالي. كما وتم تكريم اصدقاء المدرسة والمتبرعين. 

مقالات متعلقة