الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

كفرقاسم:مديرة لواء المركز د.سولي نتان تزور مدرسة ابن رشد لتقديم واجب العزاء

كل العرب
نُشر: 27/06/12 15:39,  حُتلن: 18:25

رئيس البلدية ثمن زيارة د.سولي نتان والوفد المرافق لها واشار الى أن البلدية ستقدم الدعم الكافي بغية تحقيق المنشود والمتمثل ببعث الطمأنينة والأمن في نفوس الطلاب

المديرة د.سولي نتان اثنت على جهود المعلمين الذي بذلوه ولا يزالون يبذلونه بغية تخفيف حدة الضغط النفسي لدى الطلاب على أثر الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها الطالب أنس محمد صرصور رحمه الله

ترأست مديرة لواء المركز د.سولي نتان الوفد الذي حضر الى مدرسة ابن رشد في كفرقاسم صبيحة يوم الاربعاء الموافق 27.6.2012 لتقديم واجب العزاء والدعم للهيئة التدريسية وطلاب المدرسة على حد سواء. وقد شمل الوفد رئيس البلدية المحامي نادر صرصور ومفتش المعارف الاستاذ طارق أبو حجلة، المفتشة هدى جابر والمفتشة مزنة طيبي ومفتشة الاستشارة النفسية فاطمة منصور الاستاذ سمير قعدان ولفيف من موظفي مكتب مديرة لواء المركز.

 

وقد اثنت المديرة د.سولي نتان على جهود المعلمين الذي بذلوه ولا يزالون يبذلونه بغية تخفيف حدة الضغط النفسي لدى الطلاب على أثر الحادثة الأليمة التي راح ضحيتها الطالب أنس محمد صرصور رحمه الله.

دعم مادي ومعنوي
واشارت المديرة د.سولي نتان الى انها على استعداد لتقديم الدعم والمساعدة التي لا تعرف الحدود في سبيل تخطي هذه الازمة وخصوصا وأن العطلة الصيفية على الابواب. رئيس البلدية ثمن زيارة د.سولي نتان والوفد المرافق لها واشار الى أن البلدية ستقدم الدعم الكافي بغية تحقيق المنشود والمتمثل ببعث الطمأنينة والأمن في نفوس الطلاب. واشار مدير اللواء الاستاذ طارق أبو حجلة لأهمية زيارة مديرة اللواء والتي اصرت على القدوم الى المدرسة وتقديم الدعم المادي والمعنوي للهيئة التدريسية. وكانت كلمة الختام لمدير المدرسة الاستاذ علي عامر (أبو فادي) الذي شكر مديرة اللواء باسمه وباسم الهيئة التدريسية، الطلاب، والبلدية ممثلة بقسم المعارف وأهالي كفر قاسم عامة.

الإرتقاء والسمو بالتربية
وبعدها اجتمعت مديرة اللواء بمدراء المدارس الابتدائية والإعدادية في كفر قاسم واشادت بعملهم الدؤوب وحرصهم على دفع العملية التربوية قدما الى الامام, كما شكرت رئيس البلدية نادر صرصور على ما قدمه ويقدمه للإرتقاء والسمو بالتربية الاجتماعية الى أرقى المستويات .
كما اثنت على طاقم العاملين الاجتماعيين والعاملين النفسيين ودورهم في تقديم أنجع الحلول لتخطي الازمة على أثر حادثة القتل الأليمة ولخصت بالقول الى ضرورة مواصلة المشوار في سبيل اعادة الوضع الى ما كان عليه قبل حادثة قتل الطالب انس صرصور.

مقالات متعلقة