الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

تخريج أطفال براعم الايمان في أم الغنم في حفل بهيج

كل العرب
نُشر: 27/06/12 14:48,  حُتلن: 18:24

فرقة الاشواق نقلت الجميع الى أجواء احتفالية مع مجسمات لشخصيات يحبها الاطفال مثل "دورا" و"سبايدر مان" المفضلة للأطفال لانها لشخصيات يعرفونها وتمثيل قصة اغنية "الارنب الصغير"

بحفل فني مميز وشيق وسط حضور غفير من امهات الاطفال تم تخريج اطفال بستان براعم الايمان في قرية أم الغنم في حفل تميز بالتفاعل بين الخريجين وأهاليهم على أنغام وصوت فرقة "الاشواق" الفنية. وفي بداية الحفل شكرت مربية البستان المعلمة فادية غنايم الأهل على دعمهم ووقوفهم مع الطاقم التعليمي على مدار السنة وتقديم كل المساعدة لإنجاح البرامج التعليمية بالصف، حسب متطلبات البرامج المختلفة والمتعددة التي تثري عقل الطلاب وتوسع افاقهم الفكرية، كما وقدمت التهنئة للخريجين والنصائح والتوجيهات لقضاء عطلة صيفية امنة وان يكملوا مشوارهم التعليمي بنجاح.



وقدمت فرقة الاشواق من الجديدة المتألقة والمبدعة بتخصصها برسم البسمة على وجه الأطفال والكبار معا فقرات عدة تميزت بالمرح والمتعة والثقافة معا لاقت ترحاب الجميع، حيث أشركت الخريجين وأهلهم ببرنامج غنائي من حلو المغنى وبمشاركة بالحركات والرقص أيضا وتارة بفعاليات مع البالونات الجميلة ومتعددة الألوان، وأخرى بحركات رياضية . كما وأدخلت الفرقة فقاقيع الصابون لزيادة البهجة وحماس الخريجين. ونقلت فرقة الاشواق الجميع الى أجواء احتفالية مع مجسمات لشخصيات يحبها الاطفال مثل "دورا" و"سبايدر مان" المفضلة للأطفال لانها لشخصيات يعرفونها اضافة الى تمثيل قصة اغنية "الارنب الصغير" التي تعرض في محطة طيور الجنة بشكل تمثيلي جميل.

توزيع الهدايا وشهادات التخرج
وفي لفتة جميلة لاقت القبول والاعجاب الشديد تم ادخال طلبة البستان في موكب جميل وهم يرتدون لباس التخرج وقبعة وكل منهم يحمل شهادة التخرج واستقبلهم بطلتهم الأهالي بحفاوة وفرح وهم يرون أبنائهم يعبرون مرحلة هامة من حياتهم العلمية ، حيث سينتقلون للمدارس الابتدائية بالقرية. وفي الختام تم توزيع الهدايا وشهادات التخرج ، التي تخولهم الانتقال للمراحل الابتدائية بالقرية ، كما ووزع على الطلاب براويز عليها صور جميلة للطبيعة تم انجازها بايدي الخريجين .
الطاقم التعليمي ، كما وقدم العديد من الطلاب والأهالي باقات الورود للمعلمات كعرفانا منهم على ما بذلوه في التفاني بعملهم ، وهم يضعون نصب أعينهم مصلحة الطلاب وتقدمهم.

مقالات متعلقة