جامعات / مدارسStudents

طمرة:يوم الحذر على الطرق في مدرسة الغزالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر متوسط الغزارة
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم الحذر على الطرق وبرنامج المعابر في مدرسة الغزالي و الإبتدائية في طمرة

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها مدرسة الغزالي "و" في مدينة طمرة وقبل قدوم العطلة الصيفية نظمت إدارة المدرسة لطبقة صفوف الثوالث حتى السوادس يوم مميز للحذر على الطرق، والذي تخلل عددا كبيرا من الفعاليات، منها فعاليات صفية وأخرى على أرض

تخلل اليوم عددا كبيرا من الفعاليات والتي قامت بها شركة فرش للأمان على الطرقات

الفعاليات تمركزت بضرورة استعمال حزام الأمان وأهميته في حال وقوع حادث طرق


ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها مدرسة الغزالي "و" في مدينة طمرة وقبل قدوم العطلة الصيفية نظمت إدارة المدرسة لطبقة صفوف الثوالث حتى السوادس يوم مميز للحذر على الطرق، والذي تخلل عددا كبيرا من الفعاليات، منها فعاليات صفية وأخرى على أرض الملعب في المدرسة، والتي قامت بها شركة "فرش" للأمان على الطرقات.

تمركزت الفعاليات بضرورة استعمال حزام الأمان وأهميته في حال وقوع حادث طرق، كذلك كانت هنالك فعالية لركوب الدراجة الآمن واستخدام الخوذة الواقية. وفي القسم الثاني نظمت مربيات صفوف الأول والثاني ضمن مشروع المعابر في المدرسة لقاء بين طلاب المدرسة وأهاليهم، حيث استمتع الطلاب بلقاء الأهالي وإجراء الفعاليات الصفية من رسومات وكتابة شعارات، وفي نهاية الفعالية كانت هنالك وجبة غداء من صنع الأمهات داخل الصفوف.

فعاليات ونشاطات عديدة
وبدوره قام مدير المدرسة المربي يوسف حجازي بتقديم الشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المفعم بالفعاليات والنشاطات، وخص بالذكر الأهالي الذين قدموا الى المدرسة للمشاركة بالفعاليات الصفية، كما وشكر أيضا الهيئة التدريسية على النظام والترتيب خلال الفعاليات.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي