الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

بمساعدة عضو الكنيست ونائبة الوزير غمليئيل:سنفتتح مركز الشباب في طرعان

كل العرب
نُشر: 27/06/12 09:24,  حُتلن: 10:25

يعقوب زوهر قدم شرحاً عن المشاريع التي قام بتنفيذها وتنفذ حالياً والمخطط لتنفيذها في طرعان منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي والتي تصل الى اكثر من 135 مليون شيكل

عضو الكنيست غيله غملئيل:

يعقوب زوهر يقوم بتنفيذ المهمة التي كُلف بها من قبل وزارة الداخلية بأمانة وإخلاص ويسعى بشكل دائم للحصول على الميزانيات لتطوير القرية في كافة المجالات وتقديم أرقى الخدمات التي يستحقها المواطنين

أعربت عضو الكنيست غيله غملئيل التي تشغل منصب وزير في مكتب رئيس الحكومة والمسؤولة عن شؤون الشباب، وطلاب المعاهد العليا والنساء، عن إعجابها وتقديرها للنهضة العمرانية التي تشهدها قرية طرعان برئاسة يعقوب زوهر، وقالت أن يعقوب زوهر يقوم بتنفيذ المهمة التي كُلف بها من قبل وزارة الداخلية بأمانة وإخلاص ويسعى بشكل دائم للحصول على الميزانيات لتطوير القرية في كافة المجالات وتقديم أرقى الخدمات التي يستحقها المواطنين وذلك انطلاقاً من إيمانه بأن طرعان ومواطنيها متساوين مع كافة مواطني الدولة ويستحقون كامل الحقوق.



وجاءت اقوال عضو الكنيست غمليئيل خلال زيارة العمل التي قامت بها لمجلس طرعان المحلي حيث اجتمعت برئيس وكبار موظفي المجلس المحلي وعدداً من الضيوف. وقدم يعقوب زوهر شرحاً عن المشاريع التي قام بتنفيذها وتنفذ حالياً والمخطط لتنفيذها في طرعان منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي والتي تصل الى اكثر من 135 مليون شيكل. وشارك في هذا اللقاء ايضاً مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن الذي قدم عرضاً عن نشاط المركز الجماهيري، بينما قدمت مستشارة رئيس المجلس المحلي لمكانة المرأة حنان صباح عرضاً تقديمياً يشمل شرحاً عن فعاليات ونشاط المرأة في طرعان. كما قامت ايضاً مديرة نادي الجيل الذهبي ومستشارة رئيس المجلس المحلي لشؤون المواطنين القدامي مريم زرعيني بتقديم شرحاً عن نادي الجيل الذهبي والفعاليات التي تُقام فيه.وكما قامت مركزة مشروع المرأة الريادية لينه ابو ذيبه شرحاً عن هذا المشروع والنجاح الذي حققه حتى الان.

الدورات التثقيفية والتعليمية
وأشارت عضو الكنيست غيله غمليئيل أن طرعان كانت الاولى قطرياً من حيث قيمة الميزانيات والمساعدات المالية التي استلمتها من مكتبها. وأإعربت عن استعدادها لتغطية تكاليف العديد من الدورات التثقيفية والتعليمية ومشاريع اخرى بتكلفة تصل الى حوالي 400 الف شيكل والتي سيتم افتتاحها وتفعيلها في طرعان.
كما وعدت النائبة غمليئيل بمنح طرعان ميزانية لافتتاح "مركز الشباب" في طرعان والذي يوفر الفرص امام جمهور الشباب من سن 18 سنة وحتى جيل 35 ويقدم لهم المساعدة في مجالات عدة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244821.59
BTC
0.53
CNY