الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

أربيلوا مدافع المنتخب الإسباني: نحن جاهزون لمواجهة رونالدو في نصف النهائي

كل العرب -
نُشر: 27/06/12 08:24,  حُتلن: 09:45

ارفالو اربيلوا:

رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم ومواجهته تتطلب تركيزاً غير عادي من الناحيتين الذهنية والبدنية وعليك أن تكون في قمة مستواك

كشف مدافع المنتخب الإسباني ارفالو اربيلوا أنه يحضر نفسه "ذهنياً وبدنياً" لمواجهة زميله في ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الأربعاء في الدور نصف نهائي كأس أوروبا 2012. ويدخل رونالدو المواجهة بمعنوياتٍ مرتفعة جداً بعدما انتفض ووضع خلفه بدايته المتواضعة بتسجيله ثلاثة أهداف في المباراتين الأخيرتين أمام هولندا والتشيك في الجولة الأخيرة من الدور الأول والدور ربع النهائي على التوالي.
 

وسيكون اربيلوا اللاعب الذي سيحاول الحد من توغلات رونالدو عندما يلتقي الفريقان على ملعب "دونباس ارينا" في دانييتسك، واعترف الظهير الأيمن أن أمسيته في مواجهة زميله في النادي الملكي لن تكون نزهةً ممتعة، مضيفاً "عليك أن تكون حاضراً ذهنياً وبدنياً، خصوصاً ضد لاعبٍ من هذا النوع". وأضاف :"إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. مواجهته تتطلب تركيزاً غير عادي من الناحيتين الذهنية والبدنية. عليك أن تكون في قمة مستواك. ليس باستطاعتك إيقافه طيلة الدقائق التسعين، لكنه تحدٍ رائع بالنسبة لي. أحب أن أقيس نفسي ضد الأفضل في العالم".

 

مقالات متعلقة