الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

الطيبة تحتفل بفوز د.محمد مرسي بالرئاسة وتؤكد تضامنها مع الشعب المصري

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/06/12 07:36,  حُتلن: 10:58

الشيخ معاوية ناشف:

نفكر في هذه الايام بالسفر الى مصر، لتقديم المباركات والتهاني الى الرئيس المصري الجديد

نحن كمسلمين وعرب نشعر بالمأساة التي يمر بها الشعب المصري ونفرح لفرحهم ونحزن لحزنهم ونحن متفائلون وسعداء بهذا الفوز الساحق والمبارك

المهندس عبد الحكيم حاج يحيى:

أبارك للرئيس المصري على فوزه وأبارك لكل الشعب المصري على نتائج التصويت وعلى الديمقراطية التي بدأت تخرج الى حيز التنفيذ

بادر إمام مسجد نداء السلام الشيخ معاوية ناشف من ابناء الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة الى اقامة حفل مصغر في بيته بمناسبة فوز د. محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية في مصر. وشارك في الاحتفال العشرات من أهالي البلدة والشيوخ الذين اعربوا عن سعادتهم بذه المناسبة. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشيخ معاوية ناشف قال: "هذا الاحتفال اقمناه بمناسبة نجاح الثورة المصرية وفوز د. محمد مرسي برئاسة مصر، الذي يعتبر قائد الثورة الذي طالب بالعدل والحرية والمساواة حتى يعيش الانسان المصري العربي بكرامة، لذلك نحن كمسلمين وعرب نشعر بالمأساة التي يمر بها الشعب المصري، ونفرح لفرحهم ونحزن لحزنهم، ونحن متفائلون وسعداء بهذا الفوز الساحق والمبارك".


القرآن والسنة
وتابع قائلا:" نأمل من الله سبحانه وتعالى بعد أن اجتاز الرئيس المصري العقبة الذي وضعت امامه في فترة الترشيح والانتخابات، أن يجتاز كل العقبات، فطريقه سهلة رغم كل الاشواك التي توضع امامه، فهذا الانسان أيد الشعب الضعيف والمستضعف وتفهم شعبه بكل مهنية، لذلك نقول إن طريقه صعبة وشاقة وامانته ثقيلة، واذا استمد طريقة حكمه من القرآن والسنة والتواضع فسوف ينجح في مسيرته. نفكر في هذه الايام بالسفر الى مصر، لتقديم المباركات والتهاني الى الرئيس المصري الجديد".

تحويل الحكم المصري
أما المهندس عبد الحكيم حاج يحيى أحد قياديي الحركة الاسلامية في الطيبة قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بداية أود أن أبارك للرئيس المصري على فوزه وأبارك لكل الشعب المصري على نتائج التصويت، وعلى الديمقراطية التي بدأت تخرج الى حيز التنفيذ، ونحن واثقون على ان الشعب المصري سعداء لهذه النتيجة التي ستجلب التغيير، وخاصة ان الحكم المصري سيتحول من دكتاتوري الى دمقراطية". وأصاف قائلا:" لم اقرر فيما اذا كنت سأزور مصر من اجل تقديم المباركة للرئيس المصري، حتى انني لم ازر بحياتي مصر، لكن زيارتي لمصر قد تكون ملائمة في هذه الايام".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238509.62
BTC
0.51
CNY