الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

الشرطة: المشتبه بقتل نجله أنس صرصور في مواجهة مع زوجته

منى عرموش -
نُشر: 26/06/12 22:03,  حُتلن: 08:15

أحد افراد عائلة المشتبه:

نحن واثقون على أن قريبنا المشتبه سوف يعود الى احضان عائلته لان ما ينسب اليه عار عن الصحة ولا احد يمكن ان يصدقه

أحد المحامين الموكل للدفاع عن المشتبه:

موكلي معتقل منذ 25 يوماً ونتأمل أن يتم اعتقاله يوم غد الاربعاء اذ أنه ينفي كل الشبهات التي نسبت اليه وأن الشرطة تتحقق معه بطريقة للضغط عليه

من المفروض أن يتم تمديد اعتقال أي مشتبه لمدة ثلاثين يوماً وبعد ذلك يقدم لائحة اتهام، لكن في بعض الحالات يسمح للشرطة التوجه الى المستشار القضائي لطلب تمديد اعتقال اضافي حتى 15 يوماً 

من المقرر أن تنظر محكمة الصلح في مدينة الرملة يوم غد الاربعاء في قضية محمد صرصور من مدينة كفر قاسم، المشتبه بقتل نجله انس صرصور البالغ من العمر 10 سنوات، والذي اعتقل منذ ثلاثة أسابيع.


والد الطفل أنس صرصور يتوسط قريبيه خلال تشييع الجثمان


وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن زوجة المشتبه تم استدعاءها يوم امس الاثنين للتحقيق معها في وحدة التحقيقات المركزية والتقت مع زوجها في مواجهة، ومع نهاية اللقاء تم اطلاق سراحها، فيما بقي الاب المشتبه معتقلاً داخل السجن. وذكرت الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه تم توجيه العديد من الاسئلة الصعبة لوالدة الطفل القتيل، كما أن الشرطة عرضت امام الاب المشتبه مقطع فيديو لابنه انس الذي صور من خلال كاميرات المراقبة قبل مقتله بوقت قصير، ووجهوا له اسئلة حول مكان تواجده وقت وقوع الحادث، وادعوا على انه ترك ابنائه وخرج من البيت.

تفتيش البيت
هذا وحضر بالأمس قوات الشرطة الى بيت المشتبه في كفر قاسم، وبحوزتهم امر بتفتيش البيت بحثاً عن اداة ارتكب فيها الجريمة، حيث استنكرت العائلة عملية التفتيش وادعوا على أن الشرطة سببت لهم اضرار في الممتلكات. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أحد المحامين الموكل للدفاع عن المشتبه قال:" موكلي معتقل منذ 25 يوماً، ونتأمل أن يتم يطلق سراحه يوم غد الاربعاء، اذ أنه ينفي كل الشبهات التي نسبت اليه، وأن الشرطة تتحقق معه بطريقة للضغط عليه".

تمديد اعتقال
وتابع قائلا:" من المفروض أن يتم تمديد اعتقال أي مشتبه لمدة ثلاثين يوماً وبعد ذلك يقدم لائحة اتهام، لكن في بعض الحالات، يسمح للشرطة التوجه الى المستشار القضائي، لطلب تمديد اعتقال اضافي حتى 15 يوماً ". وذكر أحد افراد عائلة المشتبه لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" نحن واثقون على أن قريبنا المشتبه سوف يعود الى احضان عائلته لان ما ينسب اليه عار عن الصحة ولا احد يمكن أن يصدقه".

 
المرحوم أنس صرصور

 
والدة الطفل المرحوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
251598.85
BTC
0.51
CNY