الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

خلاف بين سيلفا والميلان على الراتب وسان جيرمان يعود إلى الواجهة

كل العرب
نُشر: 26/06/12 17:31,  حُتلن: 21:25

الراتب الذي طلبه تياغو سيلفا سيجعله أعلى المدافعين راتباً في العالم وهو قريب من الراتب الذي عرضه باريس سان جيرمان الفرنسي مما وضع الميلان في موقف حرج خاصة مع محاولات غالياني تقليص الكتلة المالية الكبيرة لرواتب النادي

أكدت صحيفة اللاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم البرازيلي تياغو سيلفا مدافع نادي ميلان الإيطالي قد طلب راتباً كبيراً يقدّر بسبعة ملايين ونصف المليون يورو كراتب سنوي بما يزيد بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو عن راتبه الحالي البالغ 4 ملايين يورو وهو الأمر الذي رفضه غالياني مما يهدد العلاقة بينه وبين النادي الإيطالي.



الراتب الذي طلبه تياغو سيلفا سيجعله أعلى المدافعين راتباً في العالم وهو قريب من الراتب الذي عرضه باريس سان جيرمان الفرنسي مما وضع الميلان في موقف حرج خاصة مع محاولات غالياني تقليص الكتلة المالية الكبيرة لرواتب النادي. وهذا الخلاف الحاد قد يؤدي إلى خروج اللاعب إلى نادي باريس سان جيرمان الذي عاود الدخول على الخط للظفر بالنجم البرازيلي. غالياني سيجتمع مع بيرلسكوني لإيجاد حل للموضوع ، والتقارير تقول بأنه قد بالإعداد للبدائل من خلال السعي وراء التعاقد مع سيلفستري لاعب باليرمو حيث فشل الإنتر في التعاقد معه حتى هذه اللحظة، والأيام القادمة ستكشف إن كان تياغو سيبقى مع الميلان أم لا.

مقالات متعلقة

Got