الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

بلدة اكسال تحتفل بتخرج المحامي أحمد دراوشة منسق شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية

أحمد عزايزة -
نُشر: 26/06/12 14:15,  حُتلن: 14:49

على استاد الجامعة الأردنية في عمان إحتفل منسق طلبة فلسطينيي ال48 في الجامعة الأردنية أحمد فاروق دراوشة بمناسبة حصوله على اللقب الأول في القانون

أحمد فاروق دراوشة:

هذه أحد أبرز الأحداث التي أمر فيها وأنجزها في حياتي إنه شعور جميل بأن ترى نتيجة عطائك وجهدك الذي بذلته

لقد بذلت كل جهد من أجل مساعدة طلبة وسطنا العربي في الجامعة كما وعملت على التعريف بالأقلية العربية الفلسطينية داخل الخط الأخضر

على استاد الجامعة الأردنية في عمان إحتفل منسق طلبة فلسطينيي ال48 في الجامعة الأردنية أحمد فاروق دراوشة بتخرجه من كلية الحقوق في الجامعة الأردنية وحصوله على اللقب الأول في القانون، وذلك في الإحتفال الذي أقيم يوم السبت في العاصمة الأردنية عمان. كما وتم تكريم دراوشة ومنحه شهادة تقدير من قبل رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور اخليف الطراونه لتفوقه في النشاطات اللامنهجية ولجهده المتميز الذي بذله من خلال عمله كمنسق لطلبة فلسطينيي ال 48 في الجامعة الأردنية.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي دراوشة قال: "هذه أحد أبرز الأحداث التي أمر فيها وأنجزها في حياتي، إنه شعور جميل بأن ترى نتيجة عطائك وجهدك الذي بذلته. الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى أولا ثم لوالداي ولأعز الناس على قلبي. أسأل الله أن يعينني على أن أكون عند حسن ظنهم وظن كل من يثق بي".

التعريف بالأقلية الفلسطينية
وأضاف دراوشة قائلا: "الحمد لله، لقد بذلت كل جهد ممكن من أجل مساعدة طلبة وسطنا العربي في الجامعة والوقوف الى جانبهم في المحن، كما وعملت على التعريف بالأقلية العربية الفلسطينية داخل الخط الأخضر من خلال عملي كمنسق لطلبة فلسطينيي ال 48 على مدار سنتين، وأشكر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور اخليف الطراونه على شهادة التقدير".

التغلب على التحديات
وأنهى دراوشة حديثه قائلا: "اليوم بعد هذا المشوار الذي قطعته في التعليم أعود الى قريتي الغالية اكسال التي أعتز بها وبأهلها مرفوع الرأس وحاملا شهادتي، وأتطلع للمستقبل الأفضل، وأسأل الله أن ترتفع نسبة التعليم في وسطنا العربي أكثر وأكثر حتى نتغلب على كل التحديات التي تواجهنا، فالعلم سلاح من لا سلاح له، وألف مبروك لكل زملائي وزميلاتي الخريجين، وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح".

 

مقالات متعلقة