الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

سخنين: مدرسة طه حسين الإعدادية بمشاركة جمعية سواسية تخرج الأطباء الصغار

أمين بشير -
نُشر: 26/06/12 09:34,  حُتلن: 12:16

الحفل تخلل محاضرة للدكتور عبد زيدان بعنوان عجائب النوم وهو موضوح حديث يتم من خلاله بحث أسباب النوم وما يحدث من عمليات خلاله

احتفلت مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين مؤخرا بتخريج كوكبة من طلابها ممن التحقوا في دورة الطبيب الصغير. ويعتبر هذا الحفل المرحلة الأولى لإختتام دورة الأطباء الصغار في المدرسة.

وشارك في الحفل كل من أهالي الطلاب، الأطباء القيمين على المشروع، الدكتور صبحي شاهين، الدكتور عبد زيدان، الدكتور يوسف أبو صالح، مدير قسم التربية والتعليم المربي نبيه أبو صالح، مديرة المدرسة سلوى أبو ريا، معلمو المدرسة والمربون المرافقون للطلاب جهاد حمزة، يوسف ريان، عبد طربيه، وممثلو جمعية "سواسية" منتهى أبو يونس، والمربي محمد أبو صالح، وهي الجمعية المشاركة للمشروع.

عجائب النوم
وقد أنهى الطلاب المرحلة الأولى هذه السنة، حيث انكشفوا على عالم الطب من خلال المحاضرات والتجارب والزيارات للمستشفيات. تخلل الحفل محاضرة للدكتور عبد زيدان بعنوان "عجائب النوم"، وهو موضوح حديث يتم من خلاله بحث أسباب النوم وما يحدث من عمليات خلاله، بعدها تم تكريم الأطباء المشاركين بالمشروع وتوزيع شهادات إنهاء وامتياز للأطباء الصغار. ومن الجدير بالذكر أن الطلاب، والبالغ عددهم 54 طالبا، سوف يستمرون السنة القادمة في المرحلة الثانية.

 

مقالات متعلقة