الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

جيرارد سيواصل مشواره الدولي في كرة القدم رغم خيبة الأمل أمام إيطاليا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/06/12 07:36,  حُتلن: 07:41

ستيفان جيرارد: سأكون جاهزاً على الدوام في كل مرة يحتاجني المدرب

أعلن ستيفان جيرارد قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم أنه سيواصل مشواره الدولي على الرغم من خروج بلاده من ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2012 بخسارته بركلات الترجيح أمام إيطاليا (2-4) بعد التعادل من دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي جرت يوم الأحد في العاصمة الأوكرانية كييف.

 

وأعرب جيرارد البالغ من العمر 32 عاماً لوسائل الإعلام الإنكليزية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أمام إيطاليا عن سعادته لأنه كان قائد الفريق في البطولة مضيفاً: "سأكون جاهزاً على الدوام في كل مرة يحتاجني المدرب".

32 هدفاً
وكان جيرارد لاعب ارتكاز ليفربول يفكّر قبل بداية كأس أوروبا في الاعتزال الدولي، لكن المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في البطولة والثقة التي منحنه إياها المدرب روي هودجسون أثرا بشكل إيجابي على اللاعب الذي خاض 96 مباراة دولية وسجّل 32 هدفاً. وشكرمدرب إنكلترا المجهودات التي قدمها جيرارد في سبيل الفريق قائلاً: " لقد ساعدني كثيراً وساعد أيضاً الشبان في المنتخب".

ركلات الترجيح
يذكر أن إنكلترا خرجت من ربع نهائي البطولة من دون أن تتلقى أي خسارة إذ كانت تعادلت مع فرنسا في الجولة الاولى (1-1) ثم فازت على السويد (3-2) وعلى أوكرانيا (1-صفر) قبل أن تتعادل مع إيطاليا سلبياً وتخسر بركلات الترجيح.

مقالات متعلقة