الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

مدرسة البيروني طمرة تحصل على أفضل مدرسة في كرة الطاولة في منطقة الشمال

كل العرب
نُشر: 25/06/12 17:22,  حُتلن: 17:37

أثنى مدير المدرسة أحمد ذياب على هذا الإنجاز الرائع الذي حققه الطلاب وعلى النتائج المشرفة خلال هذا العام

حصلت مدرسة البيروني في طمرة على المرتبة الاولى في مباريات كرة الطاولة في منطقة الشمال فقد تغلبت على عدة مدارس من الوسطين العربي واليهودي

حصلت مدرسة البيروني في طمرة على المرتبة الاولى في مباريات كرة الطاولة في منطقة الشمال، فقد تغلبت على عدة مدارس من الوسطين العربي واليهودي والتي جرت في كيبوتس "كدوري". 

وقد أحرزت المدرسة مراتب عديدة في المسابقة: فبالمرتبة الأولى فازت بنات السوادس، مرتبة أولى لأولاد الروابع، ومرتبة ثالثة لبنات الروابع، كما وحصل الطالب محمد نمر على أفضل لاعب في الشمال على المستوى الفردي، واللاعب يحيى ياسين على المركز الثاني، والطالبة هانيه عواد وشيماء ابو الهيجاء على المركز الثالث على المستوى الفردي، وبذلك تحصد المدرسة أكثر من نصف الجوائز التي وزعت في البطولة.

نتائج مشرفة
وبدوره أثنى مدير المدرسة أحمد ذياب على هذا الإنجاز الرائع الذي حققه الطلاب وعلى النتائج المشرفة خلال هذا العام، ومنها حصول طالبات كرة اليد على المكان الثالث في منطقة الشمال، ووصول فريق كرة السلة للبنات الى ربع نهائي الشمال، وإحراز المكان الأول في ألعاب القوى في طمرة. كما وقدم الشكر لمعلمي الرياضة في المدرسة الاستاذ صالح عوض دراوشه والمعلمة فريال خطيب، وقدم شكر خاص لمدير قسم الرياضة في طمرة محمد كنعان على الدعم الدائم للمدرسة.

 

مقالات متعلقة