الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

حسن سمنية نائبا لرئيس بلدية شفاعمرو


نُشر: 20/09/06 10:48

صادق المجلس البلدي في شفاعمرو في جلسته مساء اليوم الثلاثاء على انتخاب عضو البلدية حسن سمنية (40 عاما)، من قائمة "العين الساهرة للتطوير" نائبا لرئيس البلدية، خلفا لنائب الرئيس السابق عمر سواعد.
ويفيد مراسلنا أن القرار إتخذ بالاجماع وبغياب كافة أعضاء المعارضة.
وقال سمنية في تصريح بعد إنتخابه انه سيعمل من خلال منصبه الجديد على توسيع مسطح البناء لمدينة شفاعمرو ومنطقة نفوذها، والعمل  على ضم الاحياء المجاورة للمدينة وايصال الخدمات لكافة سكانها.
واضاف سمنية انه من موقع عمله كرئيس للجنة الرياضة في البلدية سيعمل على تطوير فرع الرياضة بكافة أنواعه في المدينة.
يشار الى أن سمنية يرأس قسم الهندسة أيضا في البلدية. وعن برامجه في هذا القسم قال انه سيعى الى اعادة لجنة التنظيم المحلية الى البلدية وسيعمل على تحسين العمل في قسم الهندسة بشكل يتلاءم مع متطلبات المواطنين.
وأضاف انه طرح خلال جلسة ادارة المجلس البلدي، اليوم، مشروع إقامة موقع الكتروني للبلدية ومدينة شفاعمرو على شبكة الانترنت لتعزيز التواصل مع السكان ونقل صورة مباشرة ومشرفة عن المدينة والعمل البلدي.  يشار الى ان السيد سمنية من سكان حي سركيس وعضو في ادارة لجنة الاربعين التي تعمل على تحقيق الاعتراف بالقرى العربية غير المعترف بها. وقد انتخب لعضوية بلدية شفاعمرو في الانتخابات الاخيرة، في العام 2004، في اطار قائمة "العين الساهرة للتطوير" التي فازت بمقعد واحد شغله السيد عمر سواعد حتى شهر تموز الماضي. وبعد إستقالته حل مكانه سمنية، المرشح الثاني في القائمة.

مقالات متعلقة