الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

قصص قصيرة جدا!/ بقلم: يوسف فضل

كل العرب -الناصرة
نُشر: 25/06/12 10:12,  حُتلن: 08:25

 مناضل مر
احتجب عن أعين الناس داعما الثورات العربية. أتقن التحدث باللغة الفيتنامية من الخادمة . نطق بفلسفة هوشي منة ولم يستطع السير خطوتين.

عقدة المؤامرة
قفز فوق الحواجز وأتقن صناعة الصخب حول النفس . أعلن شجبه لنفسه وتحللها وتبرئتها من فترة الصمت وترف الكتابة التي عاشها . حين اتخذ الشعب موقف التغيير ،عاد المثقف إلى صومعة التلاعب بالكلمات؛ أنه مع التغيير وضد المؤامرة ...... ركن لظل السكون المطلق وترك الجحيم تحرق الآخرين .

عناية فائقة
نجح فريق طبي في إجراء جراحة نادرة لدُجَيجة وطنية تعاني من فتق بطني .أعلن أنيسين وطني عن رغبته ببيع ابنه بـ20 مليون دولار ، مساهمة نبيلة منه لتغطية تكاليف الجراحة النادرة.

سواد
لأني من عامة الناس ، يزداد شعر رأسي سوادا يوما بعد يوم. هل يمارس طقوس تباكي الحزن معي أم يستمتع بثرثرة الحب ما قبل صمت الموت .

ترحيب
اصطف جمهور عليه القوم على حافتي البساط الأحمر مرحبين :" أنت في أبهى تألقك اليوم ! عملية تجميل ناجحه ! تصفيف شعرك استايل ؟ هيا قل كلمة ؟ المعجبون ينتظرون منك ابتسامة! ماذا عن تحديد موعد للقاء تلفازي؟". قرأ أفكارهم ورد بعواء مخملي . شاع الرضا في الحمض النووي للأفراد.

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان: alarab@alarab.net


 

مقالات متعلقة