الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

النجم الألماني الوسيم باستيان شفاينشتايغر: أنا قلق إزاء إصابتي في الكاحل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/06/12 08:48,  حُتلن: 21:57

باستيان شفاينشتايغر: بصراحة أشعر بالقلق حيال كاحلي

شفاينشتايغر يخطّط للقتال ضد الآلام من أجل أمنيته بالمشاركة في مباراتين محتملتين في كأس أوروبا لكرة القدم

أكّد لاعب المنتخب الألماني باستيان شفاينشتايغر الأحد أنه يشعر بالقلق حيال الإصابة في كاحله، ولكنه يخطّط للقتال ضد الآلام من أجل أمنيته بالمشاركة في مباراتين محتملتين في كأس أوروبا لكرة القدم، التي تُقام في بولندا وأوكرانيا.


شفاينشتايغر بعد تعرضه للإصابة

وقال شفاينشتايغر لصحيفة "فيلت ام سونتاج" الأحد: "بصراحة أشعر بالقلق حيال كاحلي"، مشيراً إلى أن الإصابة جاءت بعدما بذل مجهوداً هائلاً خلال فوز ألمانيا على اليونان (4-2) في دور الثمانية ليورو 2012. وأضاف: "ولكن هذه المرّة الأمر لا يتعلّق بي حتى أتعامل مع الأمر بهدوء، أمامنا مواجهتان محتملتان، سأقاتل خلالهما، عقب ذلك، سأرى ما إذا كنت استعدت حالتي مرّة أخرى".

تفهم الموقف
ويُعد الأمر خطيراً حقاً لشفاينشتيغر (27 عاماً) لأن يعترف بأنه سيتفهّم الموقف إذا استبعده المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف من القائمة الأساسية في المربع الذهبي ليورو 2012 أمام الفائز من مواجهة إيطاليا وإنكلترا. وأشار شفاينشتايغر، الذي عجز عن المشاركة في التدريبات قبل مباراة اليونان: "إذا قرّر مدرّب المنتخب الوطني في هذا الاتجاه، لن يكون لدي مشكلة". وأكّد "أمام اليونان، صنعت بعض التمريرات السيئة، التي لم تكن لتحدث أبداً". 

مقالات متعلقة