الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

يوم رياضي في المدرسة الثانوية البعينة النجيدات يختتم الفعاليات للسنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 24/06/12 14:08,  حُتلن: 23:28

مدير المدرسة شكر كل من عمل على تنظيم هذا اليوم الذي تكلل بالنجاح المميز وبالمشاركة الفعالة من قبل الطلاب والمعلمين ونجوم كرة القدم

أقيم في المدرسة الثانوية البعينة النجيدات يوم رياضي تحت شعار " نعم للرياضة لا للعنف " وبأجواء رياضية مميزة أشرف عليه تنظيمياً معلمو التربية البدنية في المدرسة مشهور نجيدات، وائل ذياب وريكي يرميهو ومركز التربية الاجتماعية الأستاذ محمد حمودة. افتتح اليوم بكلمه ترحيبية من قبل مدير المدرسة المربي سامي حمودة، تطرق من خلالها لأهمية الفعاليات الرياضية، وحث جميع الطلاب بالقيام بالنشاط الرياضي بشكل دائم في حياتنا أليومية لأهميته بالمحافظة على الصحة والتفكير السليم.

بعد ذلك تم توزيع الطلاب حسب الصفوف على المحطات المختلفة في الملعب والقاعة الرياضية، الطلاب تفاعلوا وعملوا بشكل مميز في المحطات المختلفة كل ذلك بمرافقة وتشجيع من قبل مربين الصفوف والمعلمين. حضر اليوم الرياضي نجوم كرة القدم من الوسط العربي، كل من لاعبي اتحاد سخنين مهران راضي ومحمود قنديل ولاعبي مكابي نتانيا الكابتن احمد سبع ومحمد كليبات لاعب مكابي حيفا طالب طواطحة لاعب مكابي تل ابيب مؤنس دبور وكابتن كريات شمونة صالح حصارمة.

 تكريم اللاعبين
وقد اقيمت مباراة احتفالية ومثيرة بين نجوم كرة القدم ومنتخب الطلاب انتهت بالتعادل 5-5 . وفي نهاية اليوم تم تكريم اللاعبين وضيوف اليوم الرياضي من قبل إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية بشهادة تقدير وشكر. حصل على ألمرتبه الأولى في المحطات الرياضية الصف العاشر د مع المربية ساهرة حمودة وفي المرتبة الثانية فاز الصف العاشر أ ( المربي محمد حمودة ) وفي المرتبة الثالثة الصف الحادي عشر أ ( المربي نزار سليمان )

ابراز المواهب
وقد فاز في ألمرتبة الأولى من حيث السلوك والنظام والروح الرياضية العالية بتجميع 100 نقطة كل من الصف الحادي عشر ب ( المربي علي سليم فقرا ) والصف العاشر هـ مع المربي عبد الهادي خليل، في نهاية الأحتفال الرياضي قدم ايال هورن عرض شيق ومثير بالتحكم في الكرات بجميع اشكالها على الرأس. في نهاية الحفل شكر مدير المدرسة كل من عمل على تنظيم هذا اليوم الذي تكلل بالنجاح المميز وبالمشاركة الفعالة من قبل الطلاب والمعلمين ونجوم كرة القدم, وذكر بأن أداره المدرسة تدعم الرياضة في جميع مجالاتها , والمدرسة فعاله رياضيا على مدار ألسنة الدراسية. كما وشكر مدير المدرسة رئيس لجنة اولياء الامور عيسى فقرا وجميع اعضاء اللجنة على تبرعهم بوجبة الفطور وعلى دعمهم المادي والمعنوي بأنجاح الفعاليات المدرسية المختلفة على مدار السنة الدراسية . كما وأشار الأستاذ مشهور نجيدات لاهميه أقامه هذه الفعاليات الرياضية بما فيها من برز للمواهب وإفراغ الطاقات لدى الطلاب وتخفيف ضغوطات الامتحانات , وأيضا شكر كل طلاب المدرسة والهيئة التدريسية على المشاركة الفعالة والمميزة، كما وشكر نجوم كره القدم على حضورهم وطاقم المعلمين والمربين على التعاون والتكاتف لإنجاح هذا اليوم .

مقالات متعلقة