الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

إفتتاح بطولة جمعية الرياضة للشباب كاراتيه شوطوكان لعام 2012 في الفريديس

كل العرب
نُشر: 22/06/12 21:31,  حُتلن: 23:57

 مدير الجمعيه الاستاذ خليل دروبي أشاد بمستوى الطلاب وحثّ على ممارسة لعبة الكاراتيه والرياضة بشكل عام وذلك لنبذ العنف الموجود في وسطنا العربي خاصةً

تحت رعاية جمعية الرياضة للشباب كاراتيه شوطوكان، الصدقة الجارية والمجلس المحلي (قسم الرياضة) الفريديس أفتتحت البطوله الاولى لهذا العام وذالك يوم الجمعة، وذالك في القاعة الرياضية "بايس" في الفريديس.
بدأت البطوله بعد صلاة الجمعة مباشرةً في تمام الساعة الثانية ظهراً حيث تم افتتاح البطوله بتلاوة القرآن الكريم وبكلمة من مدير الجمعية الاستاذ خليل دروبي وكلمة من رئيس الجمعية الاستاذ وليد عموري.



اشترك في البطولة 120 طالباً من الاحزمة الصفراء وحتى الاحزمة السوداء، وكانت المنافسة في الكاتا. وقد تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في نهاية البطولة وقد تم ايضاً توزيع ميداليات ترضية على جميع المشتركين، وحضر البطولة عدد كبير من الاهالي الذين رافقوا اولادهم وقاموا بالمشاركة في تسليم الجوائز للطلاب.
وفي حديث مع مدير الجمعيه الاستاذ خليل دروبي الذي أشاد بمستوى الطلاب وحثّ على ممارسة لعبة الكاراتيه والرياضة بشكل عام وذلك لنبذ العنف الموجود في وسطنا العربي خاصةً. جمعية الرياضة للشباب تبارك لجميع الفائزين وحظ اوفر للجميع. 

مقالات متعلقة